أكرم القصاص - علا الشافعي

خاما بيليات نجم كايزر تشيفز: نبحث عن المجد أمام الأهلي ونفتقد الجماهير

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 03:08 م
خاما بيليات نجم كايزر تشيفز: نبحث عن المجد أمام الأهلي ونفتقد الجماهير خاما بيليات
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف خاما بيليات لاعب فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، حديث الجهاز الفني معهم قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل على ملعب محمد الخامس فى المغرب.

وقال بيليات في تصريحات نشرها المركز الإعلامي بنادي كايزر تشيفز: "المدرب يخطط جيدًا للمباراة، ونعتقد أن الخطة ستمنحنا أفضل نتيجة أمام الأهلي".

وأضاف نجم كايزر تشيفز: "نحن بحاجة إلى ألا ننسى ما يقوله المدربون دائمًا، لن يكون الأمر سهلًا، نحن الآن في أهم مرحلة من الموسم".

وتعافى بيليات 30 عامًا، من كسر في الساق، وقد يكون جاهزًا لمواجهة الأهلي السبت المقبل في نهائي دوري الأبطال، الثاني له بعد 2016 الذي فاز به مع صن داونز تحت قيادة بيتسو موسيماني على حساب الزمالك.

وأكمل خاما بيليات : "طالبنا المدرب باستغلال المساحات والالتزام بخطة اللعب، والتواجد في المكان المناسب لطلب الكرة، يجب علينا أن نطبق ما يطلبه منا في مثل هذه المباراة".

ووجه بيليات الشكر لجماهير كايزر تشيفز، على الدعم الذي قدموه للفريق على الرغم من عدم تمكنهم من السفر معهم إلى المغرب لمؤازرتهم في ملعب محمد الخامس أمام الأهلي.

وعلق: "أريد فقط أن أقول للجماهير، أنهم أفضل ما حدث خلال الأوقات الصعبة، نحن نحبهم، ونقدر الثقة التي منحنونا اياها".

وزاد بيليات: "نحن على بعد 90 دقيقة فقط من المجد الذي نستحقه، نشكرهم على كل الدعم خلال الفترة الماضية، من خلال جميع المنصات الالكترونية وفي الشارع".

واختتم لاعب كايزر تشيفز: "نفتقد جماهيرنا في الملعب، وسنفتقدهم كثيرًا  حتى يتم فتح الأبواب أمامهم للعودة إلى المدرجات، وجودهم دائمًا ما يمنحنا دافعا إضافيا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة