المقاتل الإيرلندي ماكغريغور يرفض اقصاءه من بطولة دورة "UFC 264" بعد كسر قدمه

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 01:42 م
المقاتل الإيرلندي ماكغريغور يرفض اقصاءه من بطولة دورة "UFC 264" بعد كسر قدمه كونور ماكغريغور
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر المقاتل الإيرلندري كونور ماكغريغور، عن رفضه قرار الحكم اعلان فوز منافسه الأمريكي بوارييه بالضربة الفنية القاضية بعد تعرضه للكسر في الساق خلال المباراة التي أصيب فيها يوم الأحد الماضي في بطولة لاس فيجاس ضمن دورة "UFC 264"، مؤكدا أن النزال توقف قبل الجولة الأخيرة وكانت لديه فرصة لولا تعرضه للكسر.

ووجه المصارع كونور ماكغريغور، رسالة بعد خضوعه لعمل جراحي على إثر الإصابة التي تعرض لها أثناء مواجهة الأمريكي داستن بوارييه، ضمن دورة "UFC 264" للفنون القتالية المختلطة، قائلا: " كانت لدي جولة أولى جيدة، وكان من الجيد الدخول في جولة ثانية لمعرفة ماذا سيحدث، لكن ما حدث حدث، هذه هي طبيعة القتال، كان هناك كسر في الساق، ولم تحدث الجولة الثانية".

كونور ماكغريغور خلال الاصابة
كونور ماكغريغور خلال الاصابة

 

وأضاف كونور ماكغريغور مطمئنا متابعيه في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "كل شيء سار كما يجب، كانت العملية ناجحة، أشعر بحالة مذهلة، الآن علي أن أستعين بعكازين للمشي لمدة ستة أسابيع، ثم علي أن أتعافى".

 

ثم وجه المقاتل الإيرلندري كونور ماكغريغور، رسالة لمنافسه الأمريكي بوارييه قائلا له: "يمكنك الاحتفال بهذا النصر غير القانوني بقدر ما تريد، لكنك لم تفعل أي شيء في الحلبة، وكانت الجولة الثانية الفاشلة ستظهر كل شيء...نحن نرفع الغبار عن أنفسنا ونعود أفضل من ذي قبل"، وفق ما نقلت روسيا اليوم.

 

وأصيب المقاتل الإيرلندي الشهير كونور ماكغريغور، بكسر في القدم خلال النزال الذي جمعه باللاعب الأمريكي داستن بوارييه، الأحد الماضي، في بطولة لاس فيجاس ضمن دورة "UFC 264" للفنون القتالية المختلطة، واعتبر المشاركين في البطولة هذه الإصابة الصعبة للمقاتل كونور ماكغريغور بأنها سوء حظ ابعده عن البطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة