نقل مراقب بالثانوية العامة إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية بكوم أمبو

الإثنين، 12 يوليو 2021 11:27 ص
نقل مراقب بالثانوية العامة إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية بكوم أمبو الإسعاف - أرشيفية
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للمرة الثانية، نقلت إسعاف أسوان، اليوم الإثنين، مراقبا بامتحانات الثانوية العامة بمدينة كوم أمبو، إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة أثناء سير امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية للشعبة العلمية.

وأكد الدكتور محمد الدخيلى، مدير مرفق إسعاف أسوان، تعرض مراقب بلجنة امتحانات الثانوية العامة بمدرسة إبراهيم بشير الثانوية بنات بمدينة كوم أمبو، إلى أزمة صحية بعد إصابته بارتفاع فى ضغط الدم، مما استدعى نقله عبر سيارة الإسعاف المتمركزة أمام اللجنة إلى مستشفى كوم أمبو المركزى لتلقى الرعاية الصحية اللازمة.

وأضاف مدير مرفق إسعاف أسوان، لـ"اليوم السابع"، أن سيارة الإسعاف المتمركزة أمام لجنة الثانوية العامة بمدرسة مصنع السكر بإدفو، ساهمت اليوم أيضاً فى نقل مراقب اللجنة 53 سنة، إلى مستشفى إدفو العام لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء سير الامتحانات.

وأشار الدكتور الدخيلى، إلى أن مرفق إسعاف محافظة أسوان، ساهم أيضاً فى نقل طالبين من طلاب الثانوية العامة إلى مستشفى كوم أمبو المركزى بمحافظة أسوان، بعد تعرض أحدهم لحالة إغماء وتعرض الآخر لحالة إعياء، أثناء أداء امتحان مادة اللغة العربية، يوم السبت الماضى، فى أول أيام امتحانات الثانوية العامة.

وأوضح مدير مرفق إسعاف أسوان، بأنه تم تجهيز 30 سيارة إسعاف للتمركز أمام لجان الثانوية العامة البالغ عددهم 30 لجنة موزعين على مراكز أسوان الخمس "أسوان وإدفو وكوم أمبو ودراو ونصر النوبة"، مضيفاً أن هذه السيارات مزودة بالأجهزة والإمكانات الطبية اللازمة لإسعاف الحالات ونقلها إلى المستشفيات، ويوجد مع كل سيارة سائق ومسعف للتعامل مع الحالات والأزمات الصحية التى قد يتعرض لها الطلاب والمراقبين وكل المسئولين عن لجان الثانوية العامة ونقل الحالات إلى أقرب مستشفى إذا استدعى الأمر لذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة