كوبا أمريكا.. مكالمات فيديو ورسائل واتس آب ميسي بعد تتويج الأرجنتين "صور"

الأحد، 11 يوليو 2021 10:37 ص
كوبا أمريكا.. مكالمات فيديو ورسائل واتس آب ميسي بعد تتويج الأرجنتين "صور" ليونيل ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف النجم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، الأنظار من الجميع عقب تتويج بلاده ببطولة كوبا أمريكا، على حساب البرازيل في ملعب ماراكانا.

وحقق ميسي أول لقب دولي له مع منتخب الأرجنتين عبر مسيرته الدولية الطويلة، والتي فشل خلال 3 نهائيات سابقة في حصد بطولة كوبا أمريكا.

وذهب ميسي عقب انتهاء المنصة من تسليم الكأس والميداليات للاعبين، نحو دائرة منتصف الملعب، من أجل الحديث معع زوجته وعائلته.

وأجرى ميسي عبر هاتفه مكالمة بالفيديو مع زوجته أنطونيلا، وأولاده الثلاثة "تياجو، ماثيو، سيرو".

وتحدث أيضا ميسي مع والده خورخي ميسي، الذي أكد له أنه يستحق هذا التتويج، لأنه الأفضل في التاريخ.

واستخدم أيضا ميسي تطبيق "واتس آب" الشهير، للرد على رسائل التهنئة التي وصلت له من أصدقائه سواء في برشلونة أو في الأرجنتين.

حرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذى توج بأول ألقابه مع منتخب الأرجنتين، بعدما توج منتخب التانجو باللقب للمرة الـ15 في تاريخه بكوبا أمريكا، على الاحتفال بهذا الإنجاز الضخم بالنسبة اليه.

ميسي

ونشر ميسى عبر حسابة على انستجرام، صور له من الكأس بعد المباراة، وعلق عليها:" يا له من جنون جميل، هذا أمر لا يصدق، شكرا لله، نحن الابطال".

 
ليونيل ميسى
ليونيل ميسى

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في بطولة "كوبا أمريكا" 2021، بعدما تُوج منتخب التانجو باللقب للمرة الـ15 في تاريخه، بعد أن حقق الفوز على نظيره منتخب البرازيل بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد على ملعب "ماركانا" الشهير بمدينة ريو دي جانيرو في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021.

ميسى
ميسى

ونجح ميسي خلال هذه البطولة في تسجيل 4 أهداف ليتوج أيضا بلقب هداف البطولة.

وبهذه النتيجة يتوج منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا للمرة الـ15 معادلا ألقاب أوروجواي كأكثر منتخبين متوجين باللقب، ويحقق الأسطورة ليونيل ميسي أول لقب في مسيرته مع التانجو.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة