المشدد 3 سنوات لعاطل بتهمة ترويج مخدر البودر في الجمالية

الأحد، 11 يوليو 2021 05:40 م
المشدد 3 سنوات لعاطل بتهمة ترويج مخدر البودر في الجمالية محكمة_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار محمد طاهر شتا، وسكرتير محمد صابر، بالسجن المشدد 3 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار في المخدرات، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذا من دائرة قسم الجمالية مكانا له لمزاولة نشاطه الاجرامى.

 

وكشف قرار الاحالة الصادر من نيابة غرب القاهرة، أن المتهم قام بحيازة ما يقرب من 20 كيس من مخدر "البودر" لترويجها على عملائه في المنطقة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذا من دائرة قسم الجمالية مكانا له لمزاولة نشاطه الاجرامي.

 

بداية تفاصيل الواقعة كانت بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الجمالية، يفيد بقيام عاطل بالاتجار في المواد المخدرة، متخذا من دائرة القسم مكانا له لتوزيع تجارته غير المشروعة، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن رجال مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزته 20 كيس من المواد المخدرة، وذلك قبل محاولته الهرب من رجال الشرطة.

 

تم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة قبل المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة، التي تولت مباشرة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق، والتي أحالته إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معه، والتي قضت عليه بالسجن المشدد 3 سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة