ميسي يخسر 100 ألف يورو يوميًا لعدم تجديد عقده مع برشلونة

السبت، 10 يوليو 2021 03:23 م
ميسي يخسر 100 ألف يورو يوميًا لعدم تجديد عقده مع برشلونة اخبار ليونيل ميسي اليوم
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم، السبت، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني يخسر مبالغ مالية طائلة يومياً منذ انتهاء عقده مع فريقه فى 30 يونيو الماضى وعدم تجديد عقده مع الفريق الكتالونى حتى الآن.

أخبار ليونيل ميسي اليوم
 

وبحسب صحيفة "ليكيب"، فإن ليونيل ميسي يخسر 100 ألف يورو يوميًا منذ انتهاء عقده مع برشلونة فى 30 يونيو الماضي، وذلك وفقا لراتبه الذى كان يحصل عليه من العملاق الكتالونى، ويخسر هذه المبالغ بصفة يومية منذ انتهاء عقده مع النادي وعدم التجديد حتى الآن.

واحتسبت الصحيفة الفرنسية مبالغ ميسي على الراتب القديم الذى كان يحصل عليه خلال عقده قبل انتهائه، حيث كان يحصل ليونيل على 138.90 مليون يورو فى الموسم الواحد دون الضرائب.

 
ليكيب
ليكيب

 

أخبار ليونيل ميسي اليوم
 

ويستعد النجم الأرجنتيني لخوض مباراة صعبة وحاسمة فجر الأحد أمام البرازيل وذلك ضمن نهائي كوبا أمريكا2021.

وتابعت ليكيب، يواصل برشلونة خلال هذه الفترة محاولة تجديد عقد ليونيل ميسي وذلك من خلال إخراج العديد من اللاعبين، لكي يتم تحقيق الموازنة في الميزانية الخاصة بالفريق.

أخبار ليونيل ميسي اليوم
 

وزعمت فى حال لم ينجح برشلونة في تسجيل ليونيل ميسي خلال الموسم الجديد بالدوري الإسباني، فإن باريس سان جيرمان الفرنسي مستعدًا لتقديم عرضًا من أجل الحصول على خدمات الدولي الأرجنتيني.

وفى سياق مختلف ، يتصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، قائمة هدافى النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا المقامة في البرازيل، وتستمر حتى 11 يوليو الجارى، وذلك قبل المباراة النهائية المقرر لها فجر الأحد، على ستاد "ماراكانا" والتي تجمع بين المنتخبين الأرجنتينى ونظيره البرازيلي فى نهائى من العيار الثقيل.

 

أخبار ليونيل ميسي اليوم
 

ويتصدر ليونيل ميسي قائد الأرجنتين ترتيب هدافي بطولة كوبا أمريكا، برصيد 4 أهداف بالتساوي مع كل من جيانلوكا لابادولا نجم بيرو برصيد 4 أهداف، ولويس دياز لاعب كولومبيا.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة