شاهد كل ما قدمه ميسي في كوبا أمريكا قبل نهائي القرن.. 4 أهداف و5 أسيست

السبت، 10 يوليو 2021 08:48 م
شاهد كل ما قدمه ميسي في كوبا أمريكا قبل نهائي القرن.. 4 أهداف و5 أسيست ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، لمواصلة تألقه مع منتخب بلاده في النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا عندما يلتقى مع نظيره البرازيلي في المباراة النهائية المقرر لها الثانية فجر الأحد، على استاد "ماراكانا".

وقدم ميسي مستويات رائعة مع منتخب الأرجنتين ساهمت في تأهله لملاقاة البرازيل في نهائي كوبا أمريكا، حيث ساهم البرغوث بـ9 أهداف في البطولة مسجلا 4 أهداف، بالإضافة إلى 5 تمريرات حاسمة.

ونجح ميسي في تسجيل 4 أهداف بقميص منتخب الأرجنتين في كوبا أمريكا 2021، ليتصدر قائمة الهدافين حتى الآن، حيث سجل هدفا فى شباك تشيلى، ثم هدفين أمام بوليفيا، قبل أن يحرز آخر أهدافه ضد الإكوادور في الدور ربع النهائي.

ويتصدر ليونيل ميسي، قائد الأرجنتين، ترتيب هدافي بطولة كوبا أمريكا، برصيد 4 أهداف بالتساوي مع كل من: جيانلوكا لابادولا نجم بيرو برصيد 4 أهداف، ولويس دياز لاعب كولومبيا.

من ناحية أخرى، أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، اليوم السبت، اختيار النجمين ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا الأفضل فى منافسات بطولة كوبا أمريكا المقامة في البرازيل.

وأعلن الاتحاد اختيار اللاعبين، بعد تقديمهما مستويات مميزة على مدار البطولة القارية، وتمتعهما بالمهارة والقدرات التي قادا بها منتخبي بلديهما إلى نهائي البطولة التي يدافع المنتخب البرازيلي عن لقبها.

وقال "الكونميبول" في بيان له: "لقد حصلا على الجائزة لأنهما كانا الأفضل في كوبا أمريكا، وكان من الصعب اختيار لاعب واحد للفوز بالجائزة، ولذلك هذه البطولة ستحظى بنجمين متوجين بلقب الأفضل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة