"سوق 63" أحد أشهر وأقدم أسواق رأس البر.. تعرف عليه.. صور

السبت، 10 يوليو 2021 05:00 ص
"سوق 63" أحد أشهر وأقدم أسواق رأس البر.. تعرف عليه.. صور
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشتهر مصيف رأس البر بمحافظة دمياط بوجود أكثر من سوق لتوفير السلع الأساسية والضرورية لرواد المصيف على مدار اليوم، حيث يوجد برأس البر عدد من الأسواق منها سوق101، 98، 77، 63 السوق العمومى وهى جميعها أسواق يتوافر فيها كافة السلع الرئيسية بها العديد من محلات البقالة والخضروات والفاكهة ومحلات بيع وتجهيز الأسماك ومطاعم الفول وكافيهات منها ما يقدم البيتزا والفطير وكذلك عدد من مخابز الخبز المدعوم.

ويعد سوق 63 أحد أكبر وأقدم أسواق رأس البر زهومزار وقبلة جميع رواد المصيف من أبناء محافظة دمياط والمحافظات المجاورة لشراء المستلزمات الضرورية والجلوس على المطاعم والكافيهات.

قال على الغزاوى وكيل وزارة التموين بدمياط لـ"اليوم السابع" تم رفع درجة الاستعداد بإدارة تموين رأس البر بناء على توجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط لتوفير كافة السلع الأساسية بالأسواق العمومية لخدمة رواد المصيف، وأشار إلى استمرار الحملات التموينية على الأسواق لضبط الأسعار ومنع الجشع و الاستغلال.

وأشار الغزاوى إلى أنه صدرت تعليمات وزارة التموين بتوفير الخبز المدعوم لكافة أبناء المحافظات من أفران رأس البر ولايقتصر على أبناء محافظة دمياط فقط للتسهيل والتيسير على المواطنين.

سوق 63
سوق 63

 

محلات البقالة
محلات البقالة

 

مطاعم
مطاعم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة