الإفتاء تستطلع هلال ذى الحجة.. وضبط طالب الثانوية المسئول عن تسريب امتحان العربى

السبت، 10 يوليو 2021 07:00 م
الإفتاء تستطلع هلال ذى الحجة.. وضبط طالب الثانوية المسئول عن تسريب امتحان العربى Top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

دار الإفتاء تستطلع هلال شهر ذى الحجة بعد المغرب اليوم

تستطلع  دار الافتاء المصرية اليوم السبت، هلال شهر ذى الحجة لعام 1442 هجريا، يأتي ذلك بعد ما أعلنت السعودية أمس أن وقفة عرفة يوم 19 يوليو الجارى، ليكون أول أيام العيد 20 يوليو.

 

ضبط طالب الثانوية المسئول عن تسريب أسئلة العربى بإحدى لجان محافظة الغربية

وعن أخبار الثانوية العامة، أكدت غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة، أنه تم ضبط الطالب المسئول عن تصوير أجزاء من امتحان اللغة العربية النهاردة، خلال أداء الامتحان بمحافظة الغربية.

 

دعوى قضائية ضد الفنان محمود حميدة بسبب مسلسل" لما كنا صغيرين"

المحكمة المختصة نظرت دعوى مرفوعة من شركة آرت ميكرز للتوزيع والإنتاج الفني، ضد الفنان محمود حميدة، بسبب الخلاف على أجره بالعمل الفني مسلسل "لما كنا صغيرين".

 

نسرين طافش تثير الجدل بسبب شقيقتها والطائرة ومهرجان كان

الفنانة نسرين طافش أثارت الجدل بعد نشر مجموعة من الصور لها منفردة وأخري بصحبة شقيقتها، بالتزامن مع  انتشار شائعة سحب الإقامة الذهبية الإماراتية منها، وهو ما أثار فضول المتابعين.

 

افتتاح أعمق حوض سباحة بالعالم فى دبى بعمق 60 متر

افتتح أعمق حوض سباحة في العالم، فى مدينة دبى، بعمق 60 مترا، وحجم مائى يعادل ستة حمامات سباحة أولمبية، وبيضم حوض السباحة مدينة ضخمة تحت الماء من المنازل المهجورة.

 

مواجهة نارية بين الأرجنتين والبرازيل فى نهائى كوبا أمريكا

وفى مباراة تاريخية، يواجه ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، زميله السابق نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في المواجهة النارية بين المنتخبين الأرجنتينى  والبرازيلي، بنهائي بطولة كوبا أمريكا.

 

استقرار أسعار الذهب اليوم السبت وعيار 21 يسجل 787 جنيها للجرام

سجلت أسعار الذهب في مصر اليوم استقرارا ملحوظ عند 787 جنيها للجرام، وده في ختام تداولات هذا الأسبوع، وسجل  عيار 18 674.5 جنيه، فيما سجل عيار 21 787 جنيها للجرام.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة