أولياء أمور طلاب الثانوية العامة يفترشون الأرض ويتلون القرأن الكريم .. صور

السبت، 10 يوليو 2021 12:48 م
أولياء أمور طلاب الثانوية العامة يفترشون الأرض ويتلون القرأن الكريم .. صور أولياء الأمور يفترشون الأرصفة وينتظرون أبنائهم بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفترش عدد من أولياء أمور طلاب القسم العلمى بالشهادة الثانوية العامة، أمام عدد من لجان الامتحانات الثانوية العامة، وذلك خارج الحرم الأمن الذى حدده رجال الشرطة.

ويترقب أولياء الأمور خروج الطلاب بعد قليل، عقب أداء امتحان اللغة العربية، فى ظل دعوات وترقب من الأهالي، وهم يتلون آيات من الذكر الحكيم .

كان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، وعمرو البشبيشى، نائب المحافظ، قد تفقد عدداً من لجان إمتحانات الثانوية العامة، منها مدرسة على عبدالشكور للغات، ومدرسة شهيد السلام، ومدرسة الشهيد رياض، ومدرسة هشام بركات، وذلك للوقوف على سير أعمال الإمتحانات والإلتزام بالإجراءات الإحترازية، حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب والمراقبين، مؤكداً على حرصه الدائم لمتابعة العملية التعليمية والامتحانات بكافة مراكز ومدن المحافظة

يذكر أن 13 ألف و726 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات بكفر الشيخ فى 86 لجنة بـ 12 إدارة تعليمية، بأولى ايام امتحانات الثانوية العامة، فى مادة اللغة العربية، وسط تطبيق الاجراءات الاحترازية.

أولياء الأمور أمام اللجان
أولياء الأمور أمام اللجان

 

أولياء الأمور على يجلسون على الأرصفة أمام المدارس
أولياء الأمور على يجلسون على الأرصفة أمام المدارس

 

أولياء الامور يفترشون الأرض وينتظرون أبنائهم
أولياء الامور يفترشون الأرض وينتظرون أبنائهم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة