نجم ماتريكس يصدم محبيه بعدم مشاركته بالجزء الرابع

الخميس، 01 يوليو 2021 09:00 ص
نجم ماتريكس يصدم محبيه بعدم مشاركته بالجزء الرابع لورنس فيشبورن
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل لورنس فيشبورن عن مفاجأة صادمة لكل محبى سلسلة أفلام Matrix ممن ينتظرون الجزء الرابع من الفيلم، بعدما أعلنت الشركة المنتجة له نيتها فى العمل عليه، حيث أكد الممثل الذى طالما كان من أهم عناصر النجاح بثلاثية الفيلم الشهيرة من خلال شخصية زعيم الفريق الذى يدرب نيو "كيانو ريفز" أنه ليس موجودا بالجزء الرابع.

لورنس فيشبورن أضاف أثناء مقابلته خلال برنامج Collider أنه لا يملك إجابة على سؤال لماذا لا يتواجد بالفيلم القادم، حيث عبر عن استيائه بتأكيده على وجوب التوجه بالسؤال للمخرجة التى تعمل على الفيلم، لأنها الوحيدة التى تملك الإجابة حول هذا السؤال خاصة أنها نفسها كانت مخرجة الثلاثة أجزاء الأولى.

 

لورنس نجم ماتريكس
لورنس نجم ماتريكس

 

من ناحية أخرى سبق وكشفت بعض التقارير الأجنبية، عن انضمام النجمة العالمية كريستينا ريتشي، إلى طاقم عمل فيلم The Matrix 4 الذى يقوم ببطولته النجم العالمي كيانو ريفز، وعدد كبير من النجوم.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن ريتشي، انضمت إلى طاقم تصوير الفيلم الجديد، بدون الإفصاح عن تفاصيل دورها الذي ستؤديه في العمل المنتظر طرحه العام المقبل، بعد سلسلة من التأجيلات بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

لورنس وابتسامته رداً على سؤال المذيع حول سبب عدم المشاركة بالجزء الرابع
لورنس وابتسامته رداً على سؤال المذيع حول سبب عدم المشاركة بالجزء الرابع

 

فيلم  The Matrix 4 الجديد، يقوم ببطولته النجم العالمي كيانو ريفز كاري آن موس ، وجادا بينكيت سميث ، ويحيى عبد المتين الثاني ، وبريانكا شوبرا جوناس ، وجوناثان جروف ، ونيل. باتريك هاريس.

وحصل فيلم "The Matrix" على جوائز أوسكار لأفضل مونتاج سينمائى، وأفضل مونتاج صوتى، ومؤثرات صوتية، وحصل الفيلم أيضًا على جوائز Saturn Award لأفضل فيلم للخيال العلمى، وأفضل إخراج، وجوائز BAFTA Award لأفضل صوت، وأفضل إنجاز فى مجال المؤثرات البصرية الخاصة؛ وذلك بالإضافة إلى ترشيحه لجوائز أفضل تصوير سينمائى، وأفضل إنتاج.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة