مدير مستشفيات جامعة حلوان يؤكد انتظام تطعيم الفرق الطبية بلقاح كورونا

الخميس، 01 يوليو 2021 09:18 ص
مدير مستشفيات جامعة حلوان يؤكد انتظام تطعيم الفرق الطبية بلقاح كورونا جامعة حلوان
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور وائل عمر مدير مستشفيات جامعة حلوان، انتظام اعمال تطعيم الفرق الطبية من أطباء وتمريض وإداريين من العاملين بمستشفى الجامعة، وذلك بلقاح فيروس كورونا، بما يسهم فى منع انتشار العدوى ومكافحة الفيروس.

وقال الدكتور وائل عمر فى تصريح ل " اليوم السابع " إن هناك عدد كبير من الفرق الطبية حصلت على  الجرعة الأولى من اللقاح وتم البدء فى التطعيم بالجرعة الثانية، لافتا إلى أنه تم تخصيص مركز للتطعيم داخل الجامعة وجرى تطعيم العاملين فى منظومة الامتحانات، وذلك بهدف منع انتشار عدوى كورونا، والحفاظ على كافة العاملين والطلاب وكامل المنظومة الجامعية .

وتابع مدير مستشفيات جامعة حلوان، أن الجامعة برئاسة الدكتور ماجد نجم مهتمة بالتوسع فى التطعيم ، لافتا إلى أن هناك تنسيق كامل مع المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية وذلك التنسيق مع وزارة الصحة لتوفير التطعيمات اللازمة من لقاح كورونا لاستكمال تطعيم أعضاء هيئة التدريس والفرق الطبية بمستشفى الجامعة .

كان الدكتور ممدوح مهدى نائب رئيس جامعة حلوان لشئون خدمة وتنمية المجتمع، إنه بمجرد ورود خطاب من وزارة التعليم العالى وموافقة مجلس الوزراء على تطعيم العاملين بالمنظومة الجامعية المراقبين لامتحانات نهاية العام تم التواصل مع وزارة الصحة والمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية لتوفير الجرعات اللازمة للتطعيم.

وأضاف الدكتور ممدوح مهدى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه تم حصر العاملين فى منظومة الامتحانات من أعضاء هيئة التدريس والإداريين وتم التواصل مع الجهات المختصة لتوفير 5000 جرعة كدفعة أولى للتطعيم.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة