أكرم القصاص - علا الشافعي

تمساح صغير يقود مجموعة طيور لعبور طريق سيارات فى ولاية فلوريدا.. فيديو

الخميس، 01 يوليو 2021 01:00 ص
تمساح صغير يقود مجموعة طيور لعبور طريق سيارات فى ولاية فلوريدا.. فيديو التمساح يقود الطيور
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أحد الطرق المخصصة للسيارات في ولاية فلوريدا الأمريكية، موقفا طريفا جمع تمساحا صغيرا ومجموعة من الطيور يقودها التمساح لعبور الطريق، ويصور المشهد أحد المارة الذي توقف بسيارته لتسجيل لحظة قيادة التمساح الصغير لمجموعة طيور، ويظهر في الفيديو التمساح وكأنه يساعد الطيور على عبور الطريق أمام حركة مرور السيارات، حتى وصولهم جميعا إلى الجانب الآخر من الطريق.

وصورت صاحبة الفيديو وتدعى مالري نبتون، لحظة عودة التمساح إلى الجانب الآخر من الطريق بعد مساعدة الطيور في العبور، لينزل في البحيرة المطلة على الطريق، وروت الموقف قائلة: "كانت الحيوانات تمشي ذهابًا وإيابًا خلف حراسة التمساح الصغير"، وفق لما نقلته صحيفة "اورلاندو ويكلى".

التمساح يتقدم الطيور
التمساح يتقدم الطيور

 

التمساح يعود الطريق
التمساح يعود من الطريق

 

وفى واقعة أخرى غريبة، ظهر المذيع الأسترالي الشهير مات رايت،  يسبح مع أحد التماسيح التي تعتبر أحد أكبر الحيوانات المفترسة في العالم، حيث قال إنه يخاف أكثر من أسماك القرش.

التمساح يقود الطيور
التمساح يقود الطيور

 

عملية المرور
عملية المرور

 

وأفادت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن مات رايت ، الذي يطلق على نفسه اسم Outback Wrangler ، ظهر مع تمساح طوله 2.15 متر يدعى كلوديا في 22 يونيو.

 

ونشر صورة لمواجهته البرية عبر حسابه بموقع انستجرام،  كما قال في تصريحات تلفزيونية أنه أكثر قلقًا من أسماك القرش من التماسيح التي تأكل الإنسان.

 

وأوضحت الصحيفة، أن رايت  لديه علاقة وثيقة مع التمساح كلوديا منذ أن أنقذها عندما وجدهاعلى الشاطئ بعد أن علقت في شبكة، والتي كانت منهكة جدا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة