وزارة الصحة التونسية ترفض حضور جماهير الترجى مواجهة الأهلى

الأربعاء، 09 يونيو 2021 07:53 م
وزارة الصحة التونسية ترفض حضور جماهير الترجى مواجهة الأهلى الترجى التونسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت وزارة الصحة التونسية طلب نادى الترجى حضور الجماهير خلال مواجهة النادى الأهلى فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري، على ملعب "حمادى العقربي" فى رادس، خوضا من تزايد الوضع الوبائي بفيروس كورونا فى البلاد.

وكانت إدارة نادي الترجي قد أعلمت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتقدمها بطلب إلى وزارة الصحة التونسية والحكومة للسماح بحضور 15 ألف متفرج خلال مواجهة الفريق أمام الأهلي يوم 19 يونيو الجاري، بعد تظاهر المئات من جماهير النادي في شوارع العاصمة التونسية، لمطالبة الحكومة بالسماح لهم بحضور المباراة.

وتحدث فوزى مهدى وزير الصحة التونسي فى تصريحات لإذاعة "شمس أف أم" التونسية قائلا:"دخول الجماهير إلى المدرجات سوف يزيد من إنتشار الوباء فى البلاد، وهو الأمر الذى لن نسمح به من الحفاظ على صحة المواطنين".

وتلقى نادي الترجي خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قبل المواجهة المرتقبة التى تجمعه مع الأهلى يحمل تهديداً صريحاً فيما يخص الحضور الجماهيرى، فى ظل إجراء المباريات دون حضور جماهير، وهو ما لم يلتزم به نادى الترجى حسب لائحة الاتحاد الأفريقى خلال مباراة الدور ربع النهائى أمام شباب بلوزداد الجزائرى.

وكانت جماهير الترجي قد أطلقت حملة على مواقع التواصل الإجتماعي منذ عدة أيام، تطالب من خلاله بحضور المباراة، حيث ترى أنه حق أصيل لها حضور المباراة في الملعب، خاصة فى ظل السماح لعدد كبير من الأحزاب التونسية فى التجمع والتظاهر فى الشوارع والساحات دون أي اعتراض أو تدخل من السلطات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة