مصطفى شوبير يسجل هدفا أسطوريا فى تدريب المنتخب الأولمبى ويتحدى بيكهام.. فيديو

الأربعاء، 09 يونيو 2021 12:54 ص
مصطفى شوبير يسجل هدفا أسطوريا فى تدريب المنتخب الأولمبى ويتحدى بيكهام.. فيديو مصطفى شوبير
كتب سليمان النقر - محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلى والمنتخب الأولمبى، هدفا أسطوريا خلال تدريبات المنتخب الأولمبى، الثلاثاء، استعدادا لمباراة جنوب أفريقيا، ضمن خطة إعداد المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020"، فى تحد جديد مع زميله أحمد رمضان بيكهام، الذى سجل هدفا مشابها له فى تدريبات الاثنين الماضى.

 

 

 

ونشر شوبير فيديو الهدف الذى أحرزه من تسديدة قوية وزاوية صعبة من ناحية "الكورنر"، عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: "أنا عملتها أجمد"، ليرد عليه بيكهام، من خلال التعليقات، قائلا: "أجمد طبعا".

Capture
 

وواصل المنتخب الأولمبى، أمس الثلاثاء، تدريباته على استاد السويس، استعداد للقاء جنوب أفريقيا الأول والمحدد له الثامنة مساء بعد غد الخميس، ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو التى تنطلق يوليو المقبل.

واستمر التنافس بين اللاعبين خلال التدريبات لإثبات الذات، وتم تقسيم المران على ثلاث فقرات الأولى للإعداد البدنى والثانية خاصة بالجمل التكتيكية ثم تقسيمه فى منتصف الملعب بين ثلاث فرق من اللاعبين وشهد نهاية التدريب تسديد ركلات الترجيح.

ومن جانبه أكد الكابتن شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى أنه يسعى للاستفادة من تجربة جنوب أفريقيا فى الاطمئنان على المستوى الذى وصل إليه اللاعبون بعد اسبوع من بداية التجمع.

وشدد على أنه سيمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين خلال مباراتى جنوب أفريقيا، وأشار غريب إلى أن الجهاز الفنى يتابع المباريات الودية التى تلعبها الفرق المنافسة لنا فى طوكيو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة