أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو يقود البرتغال للفوز برباعية فى أخر تجربة قبل يورو 2020

الأربعاء، 09 يونيو 2021 10:49 م
كريستيانو رونالدو يقود البرتغال للفوز برباعية فى أخر تجربة قبل يورو 2020 البرتغال
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب البرتغال فوزا سهلا على نظيره منتخب إسرائيل بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "خوسيه الفالادي" بالعاصمة لشبونة، في آخر وديات منتخب برازيل أوروبا قبل خوض منافسات أمم أوروبا "يورو 2020" التي تنطلق بعد غد الجمعة، وتستمر لمدة شهر بمشاركة 24 منتخبا.

سجل برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد هدف منتخب البرتغال الأول في الدقيقة 42 بأسيست رائع من جواو كانسيلو.

وأضاف النجم كريستيانو رونالدو هدف منتخب البرتغال الثاني في الدقيقة 44 من صناعة فيرنانديز، ليرفع الدون رصيده إلى 104 هدف دولي، ويقترب من صاحب الرقم القياسي، الإيراني علي دائي صاحب الـ109 هدف.

وسجل جواو كانسيلو هدف منتخب البرتغال الثالث قبل نهاية المباراة بأربع دقائق من تسديدة رائعة بقدمه اليسرى.

وعاد برونو فيرنانديز ليسجل هدف منتخب البرتغال الرابع في الوقت بدل الضائع من اللقاء، ليرفع فيرنانديز رصيده إلى 4 أهداف دولية مع منتخب بلاده.

وقاد كريستيانو رونالدو تشكيل منتخب البرتغال بالإضافة إلى ثلاثي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، "روبن دياز، جواو كانسيلو، وبرناردو سيلفا"، بعد انضمامهم للمعسكر مؤخرا، عقب الراحة التي حصلوا عليها عقب مشاركتهم في نهائي دوري أبطال أوروبا، فى المباراة التى خسرها السيتي بهدف دون مقابل.

وكان منتخب البرتغال قد تعادل وديا يوم الجمعة الماضي مع نظيره الإسباني بدون أهداف، في أولى ودياته استعدادا لمنافسات اليورو.

البرتغال
 

حراسة المرمى: روي سيلفا

خط الدفاع: جواو كانسيلو - بيبي - روين دياز - نونو مينديز

خط الوسط: روبن نيفيز - ويليام كارفاليو - برونو فيرنانديز

خط الهجوم: برناردو سيلفا - دييجو جوتا - كريستيانو رونالدو

منتخب البرتغال (1)
منتخب البرتغال

كريستيانو رونالدو
 

ويدخل المنتخب البرتغالى، حامل لقب كأس أمم أوروبا الأخيرة، النسخة الحالية من بطولة اليورو، بآمال عريضة من أجل التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالى، متسلحا بقائمة تضم مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

ونجح منتخب البرتغال فى التأهل إلى منافسات يورو 2020، بعد احتلاله وصافة المجموعة الثانية برصيد 17 نقطة خلف منتخب أوكرانيا صاحب الصدارة برصيد 20 نقطة.

ويلعب منتخب برازيل أوروبا فى يورو 2020، ضمن منافسات المجموعة السادسة، التى يطلق عليها مجموعة الموت، نظرا لتواجد منتخبى ألمانيا وفرنسا بطل كأس العالم 2018، بجانب منتخب المجر.

ويبدأ المنتخب البرتغالى مشواره فى أمم أوروبا المقبلة، بمواجهة نظيره المجرى يوم الثلاثاء المقبل، ثم يلعب مع ألمانيا يوم 19 وأخيرا يواجه المنتخب الفرنسي يوم 23 من نفس الشهر.

منتخب البرتغال (3)

منتخب البرتغال

منتخب البرتغال (4)

منتخب البرتغال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة