الأزمة المالية فى المقاصة تؤجل حسم صفقات الصيف

الأربعاء، 09 يونيو 2021 02:03 ص
الأزمة المالية فى المقاصة تؤجل حسم صفقات الصيف المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطر مسئولو نادي المقاصة لتأجيل مناقشة ملف الصفقات الجديدة في الموسم المقبل، فى ظل غموض الموقف بشأن التمويل المالى، نظرا للأزمة المالية التي يمر بها النادي الفيومي في الوقت الحالي.

ويعانى نادي المقاصة من أزمة مالية في ظل تراخي الشركة الراعية للنادي الفيومي عن دفع المستحقات المالية، رغم إخطار رئيس الشركة الراعية أكثر من مرة وسط تجاهل الإفراج عن مستحقات اللاعبين والجهاز الفنى حتى الآن.

وتسببت الضائقة المالية فى حسم الملفات الخاصة بقائمة الفريق والصفقات الجديدة التي ينوى إبرامها فى الموسم المقبل، لحين اتضاح الرؤية.

وأرسل مسئولو نادي المقاصة خطابا إلى الشركة الراعية للنادي الفيومي يبلغهم فيها بفسخ العقد؛ بسبب عدم التزام الشركة الراعية بسداد المبالغ المطلوبة والخاصة بمستحقات فريق الكرة من لاعبين وجهاز فني وإداري وطبي.

وأكد مسئولو نادي المقاصة في خطابهم للشركة الراعية أن الشركة لم تف بالالتزامات المالية المطلوبة منهم منذ فترة طويلة، وتسببت في أزمة مالية للنادي الفيومي، لذا فإن إدارة المقاصة أقدمت على فسخ العقد من طرف واحد لعدم التزام الطرف الآخر بالعقد المبرم بينهما.

وبدأت إدارة المقاصة في اتباع الإجراءات القانونية اللازمة لفسخ عقد الرعية مع الراعي الحالي، بعد تكليف المستشار القانوني بالنادي للقيام بالإجراءات اللازمة لفسخ العقد وفقا للقانون، وبدأ البحث عن راعٍ جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة