إيهاب جلال يستقر على أول الراحلين عن الإسماعيلى فى نهاية الموسم

الأربعاء، 09 يونيو 2021 02:36 م
إيهاب جلال يستقر على أول الراحلين عن الإسماعيلى فى نهاية الموسم ايهاب جلال المدير الفنى للإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر إيهاب جلال المدير الفنى للنادى الإسماعيلى على الإطاحة بالجزائرى رضوان شريفي، ظهير أيسر الفريق الأول في نهاية الموسم الجاري، وعلم "اليوم السابع" أن إيهاب جلال أوصى اللجنة الفنية للدراويش برئاسة على أبوجريشة بضرورة رحيل اللاعب فى نهاية الموسم بسبب ضعف المستوى الفني للاعب، وأنه لا يستحق ارتداء قميص الدراويش.

وكان رضوان شريفي قد انضم لصفوف الإسماعيلي في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من فريق اتحاد العاصمة الجزائري في صفقة انتقال حر، وشارك فى 5 مباريات فقط بإجمالى 450 دقيقة لعب ولم يسجل أو يصنع أهدافاً.

فى سياق أخر، ورفض الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى دخول فريقه معسكرا مغلقا خلال فترة توقف الدورى خوفًا من الملل والإجهاد لاسيما أن الفريق خاض مباريات كثيرة فى وقت قصير مفضلا الاكتفاء بثلاث مباريات ودية لتجهيز لاعبيه بدنيًا وفنيًا لمواجهة غزل المحلة، حيث فاز على كسكادا ودياً بسداسية دون رد  ثم يلاقى البنك الأهلى غداً ثم يختتم ودياته بمواجهة المقاولون العرب فى 11 يونيو استعداداً للفلاحين وتقام جميعاً على استاد الإسماعيلية.

ويغيب محمد حسن لاعب وسط الإسماعيلى عن مواجهة غزل المحلة بعد تعرضه للطرد فى مواجهة الزمالك بكأس مصر.

ويعكف الجهاز الفنى للإسماعيلى على دراسة مباريات غزل المحلة للوقوف على نقاط القوة والضعف للفلاحين فى محاولة لإستعادة قطار الانتصارات بعد وداع كأس مصر.

وودع الإسماعيلى كأس مصر بعد الخسارة أمام الزمالك بنتيجة 1-0 فى المباراة التى أقيمت مساء الخميس بدور الـ16 من كأس مصر باستاد السويس الجديد، وتأهل الزمالك لربع نهائى البطولة ليضرب موعداً مع مصر المقاصة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة