أحمد المحمدي عن عرض الأهلي: باق في أوروبا وانتظروني مدربا لأستون فيلا

الأربعاء، 09 يونيو 2021 12:07 ص
أحمد المحمدي عن عرض الأهلي: باق في أوروبا وانتظروني مدربا لأستون فيلا المحمدى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى أحمد المحمدي، نجم أستون فيلا الإنجليزي، الراحل مؤخرا عن الفريق، صحة التقارير التي ربطت رحيله عن الفيلانز بالانتقال للنادي الأهلي، خاصة أن سنه وصل لـ 33 عاما وبات من الصعوبة البقاء في أوروبا لمدة أطول.

وأوضح في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي أحمد شوبير: "الأهلي ناد كبير وله جماهير عظيمة وشرف لأي لاعب الانتقال له، لكنى سأنهي مسيرتي في أوروبا، ولن أعود للدورى المصري مرة أخرى".

وتابع المحمدي: "حصلت على وعد من إدارة استون فيلا بالعمل في الجهاز الفني عقب الاعتزال، وعلاقتي بجميع عناصر النادي جيدة للغاية وأتطلع لخوض تجربة التدريب في الدوري الإنجليزي".

وأكمل: "راض جدا عن مسيرتي كلاعب في الدوري الإنجليزي أو مسيرتي الدولية مع المنتخب الوطني، ولذلك أحترم وجهة نظر البدري باستبعادي من قائمة المنتخب الوطني في الفترة الأخيرة".

ويرى نجم أستون فيلا السابق أن قرار البدري بتنصيب محمد صلاح قائدا للمنتخب صائبا تماما، قائلا: "أنا ضد مبدأ الأقدمية في تعيين كابتن للفريق، هذا الأمر غير موجود في أوروبا، ولو كنت موجودا لكنت أول الموافقين على منح الشارة لمحمد صلاح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة