أكرم القصاص

عمر الأيوبى

رؤية فى تجديد ساسي

الأربعاء، 09 يونيو 2021 06:26 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكلام كثير عن التونسى فرجانى ساسى، نجم الزمالك، بين وجهات نظر تطالب بالتجديد مهما كانت التكاليف من أموال، وبين تقديم عروض مالية فى حدود إمكانيات القلعة البيضاء .

وبالطبع كل هذه وجهات النظر تدور فى إطار افتراضية أن فرجانى ساسى لم يتعاقد سرا مع أى ناد خارجى أو داخلى وفقا لحقوقه التعاقدية بإمكانية التوقيع وهو حر، مع الأنباء التى ترددت عن توقيعه للدحيل القطرى أو ناد آخر عربى، وبغض النظر عن إعلان حسين لبيب رئيس لجنة إدارة الزمالك بأن محامى ساسى أخطر النادى بانتهاء عقده مع القلعة البيضاء .

مع افتراض أنه لم يوقع لناد آخر، لا خلاف أن ساسى لاعب موهوب وصاحب ثقل لأى فريق، والزمالك سيتأثر إذا رحل مهما كان الكلام عن لاعبين آخرين قادرين على سد ثغرة رحيله.. ولكن لا بد أن يكون التفكير من الإدارة البيضاء منطقيا، بحيث تقديم عرض مالى مناسب يقترب مما يطلبه اللاعب مع عدم المبالغة، لأن أى مبالغة تعنى انفجار الأوضاع داخل صفوف الفريق الأبيض، وهناك نجوم كبار يستحقون التقدير الكبير مثل شيكابالا وطارق حامد وبن شرقى وأبو جبل وجنش والونش وعلاء وآخرين، وصمتهم طبيعى لأنهم يترقبون، وسيكون لهم موقف حال رؤية أن الإدارة وفرت فلوس لـ ساسى وتجاهلت تقديرهم وهذه أول نقطة .

كما يجب أن تفكر إدارة الزمالك من الآن فى البدائل المطروحة لتعويض ساسى وتجهيزها، وهناك كثيرون يمكن التفكير فيهم وأبرزهم عماد نبيل دونجا لاعب بيراميدز، وهو لاعب قوى يستطيع تقديم مستوى يأخد من شكل ساسى وحامد معا، وربما تكون الأزمة فى طلبات أو موقف بيراميدز وهو أمر ممكن حله بصفقات تبادلية، وهناك لاعبون يمكن مقايضهم بدونجا دون المساس بقوة الفريق الأبيض.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة