وسط الملعب أزمة جديدة فى الأهلى والزمالك.. ساسى يفضل الرحيل عن القلعة البيضاء.. عمرو السولية يبحث عن الأعلى سعراً لتأمين مستقبله.. حلم الاحتراف يراود أليو ديانج.. ومجلى وتوفيق وأكا مرشحون لتعويض نجوم القطبين

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 12:00 ص
وسط الملعب أزمة جديدة فى الأهلى والزمالك.. ساسى يفضل الرحيل عن القلعة البيضاء.. عمرو السولية يبحث عن الأعلى سعراً لتأمين مستقبله.. حلم الاحتراف يراود أليو ديانج.. ومجلى وتوفيق وأكا مرشحون لتعويض نجوم القطبين عمرو السولية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن مركز وسط الملعب هو الأزمة المرتقبة الفترة المقبلة، بعدما نجحت الكرة المصرية فى تخطي أزمات متعاقبة بعدة مراكز، أبرزها حراسة المرمى، ثم مركز المهاجم الصريح وصانع الألعاب، حيث تبدأ الأزمة دائماً من وجود عجز فى مركز بعينه بالأهلي والزمالك، لتنتقل بعد ذلك إلى باقي الأندية والمنتخب الوطني.

ومع عروض الاحتراف وحلم إثبات الذات وتأمين المستقبل تلاشى الانتماء وحب الكيانات الكبرى فى الكرة المصرية، وباتت التضحية بالأهلي والزمالك أموراً غير مستبعدة لدى اللاعبين بحثاً عن تجربة جديدة تحقق أهدافهم.

فرجاني ساسي يفضل الرحيل عن القلعة البيضاء

بعد فترة طويلة من الجدل بدأت مع انطلاق الموسم الجاري، حول مستقبل فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك والذى ينتهي عقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجارى، وبعد محاولات مكثفة لإقناعه بالتجديد، فضل النجم التونسي العروض الخارجية التى كانت أكبر من حيث المقابل المادى فى ضربة مؤثرة لوسط الملعب الأبيض الذى كان يعتمد على ساسي، خاصة فى الشق الهجومي، وترددت الأنباء بقوة عن التحاق التونسي بأحد الأندية القطرية في الموسم الجديد.

عمرو السولية يبحث عن الأعلى سعراً لتأمين مستقبله

مفاجأة مدوية فجرها وكيل أعمال عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي، والذى أعلن أن اللاعب يتمنى الخروج على سبيل الاحتراف بحثاً عن فرصة أفضل لتأمين مستقبله بعد بلوغه سن الـ30 عاماً. وقال تامر النحاس، وكيل أعمال عمرو السولية، إن المفاوضات بين موكله وإدارة القلعة الحمراء بشأن التجديد لم تفتح حتى هذه اللحظة بسبب التوقيت وكثرة البطولات التى يخوضها الفريق حاليًا.

وأضاف وكيل أعمال السولية، "فى الساعات الأولى من صباح الاثنين، "بالنسبة لعقد عمرو السولية جددنا له الموسم قبل الماضي، ولكن لمدة قليلة بسبب عدم التوصل لاتفاق لأرقام مناسبة، إذا حصل تجديد نتمنى خروج السولية للإعارة، وأتمنى أن يحدث توافق على هذا الطلب، ويوجد محاولات لتجربة جديدة للسولية خارجية".

حلم الاحتراف يراود أليو ديانج

منذ مشاركته الأولى مع الأهلي وإثبات نفسه، بات الجميع مقتنعاً بأن إمكانيات أليو ديانج تؤهله للعب فى أقوى الدوريات الأوروبية، وهو ما أثار حلم الاحتراف لدى اللاعب المالي، وتلقى النادى الأهلي ثلاثة عروض لشراء خدمات أليو ديانج ما بين عروض رسمية وأخرى شفهية من أندية فرنسية وإسبانية وتركية، ومنهم العرض الفرنسى الذى وصلت قيمته المالية إلى 5 ملايين دولار، ولكن الإدارة الحمراء تتكتم عليه فى الوقت الحالي، خشية تشتيت تركيز اللاعب قبل خوض مباراتى الترجى فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مرشحون لتعويض نجوم القطبين

كثف مسئولو القطبين عمليات البحث فى الوقت الحالى عن لاعب الوسط الذى يمكنه حل تلك الأزمة التى باتت على وشك الانفجار، وترددت أسماء 3 لاعبين للعب فى القطبين وتعويض مركز وسط الملعب، وهم محمد مجلي لاعب وسط المقاولون العرب والذى ارتبط اسمه بالزمالك منذ الموسم الماضي، وكذلك سيرجي أكا لاعب وسط الجونة بعد تألقه مع الفريق الساحلي، وأحمد توفيق لاعب وسط بيراميدز، ومازال مسئولو القطبين يفاضلون بين الاختيارات المتاحة قبل معركة الميركاتو الصيفي المرتقبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة