أكرم القصاص - علا الشافعي

ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد راغب علامة بمجموعة صور مع النجوم

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 05:17 م
ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد راغب علامة بمجموعة صور مع النجوم ليلي علوي وراغب علامة
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الفنانة ليلي علوي، على الاحتفال بعيد ميلاد المطرب اللبناني راغب علامة، الذى يوافق اليوم، حيث نشرت مجموعة صور من السهرة التي جمعتهما أمس، مع عدد من النجوم، عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام.

وظهرت علوي، في الصور التي نشرتها عبر حسابها، وهي تتوسط عدد من النجوم على رأسهم النجمة إلهام شاهين، والإعلامية بوسي شلبي، لتكتفي بتعليق "كل سنة وانت طيب"، لتحصد عدد كبير من التعليقات والاعجابات.

واحتفالا بعيد ميلاد راغب علامة، قام مجموعة من النجوم والفنانين بمشاركة الفنان الاحتفال، شاركت المذيعة بوسى شلبي، متابعيها وجمهورها لقطة جديدة ظهرت فيها بلقاء سابق مع النجم اللبناني راغب علامة منذ حوالي 25 سنة، ولحقت البوست، بصورة حديثه جمعتهما مع النجم اللبناني ليكون الفارق بين الصورتين حوالي 25 عاما واكتفت بتعليق "فرق 25  سنة، عشرة عمر جميلة، زمن الفن الجميل".

ليلي علوي وراغب علامة فى عيد ميلاده
ليلي علوي وضيوف حفل راغب علامة

 

ليلي علوي وراغب علامة
ليلي علوي وراغب علامة

وظهرت شلبي وهي تجري حوارها الأول مع علامة أمام إحدى البحيرات ليلاً قبل سنوات طويلة، في بداية مشواره الفني والغنائي الذي سطره بسرعة كبيرة، بينما ظهرت الصورة الحديثة لهما وهما يمسكان كعكة على شكل شريط كاسيت من احتفال علامة بعيد ميلاده.

احتفال راغب علامة بعيد ميلاده
احتفال راغب علامة بعيد ميلاده

راغب علامة يستعد لإحياء حفل فنى في مدينة دبى الإماراتية يومى 15 و16 يوليو المقبل، وستقام الحفلتان على مسرح دبى أوبرا فى إمارة دبى بحضور الجمهور وسط إجراءات احترازية مشددة للحماية من فيروس كورونا المستجد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة