لحظة تفجير 4 أبراج تبريد لمحطة توليد كهرباء فى مدينة بريطانية.. فيديو

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 04:00 م
لحظة تفجير 4 أبراج تبريد لمحطة توليد كهرباء فى مدينة بريطانية.. فيديو الابراج تهوى على الارض
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت السلطات في بلدية ستافورد شاير بالمملكة المتحدة البريطانية عملية تفجير لأربعة أبراج للتبريد في محطة راجلي للطاقة الكهربائية التاريخية، وذلك بتفجير متحكم به عن بعد، وحثت الشرطة المواطنين على متابعة مشاهد التفجير عبر الشاشة الصغيرة، إلا أن المئات تجاهلوا ذلك، وفضلوا الذهاب إلى مكان تفجير الأبراج ومشاهدة الحدث كلحظة تاريخية في بلدية ستافورد شاير.

وعرضت شبكة "يورو نيوز" لقطات للحظة هدم الأبراج الأربعة من محطة توليد الكهرباء التي تعمل بالفحم، وتجمع المواطنين عن بعد لتوثيق لحظة هدم الأبراج التاريخية التي شغلت في فترة بين 1970 و2016 وكانت واحدة من رموز صناعة الفحم في المنطقة، حيث تم التنفيذ باحترافية دون وقوع أي اضرار بشرية أو منشآت مجاورة.

لحظة هدم الابراج
لحظة هدم الابراج

 

وتخطط السلطات البريطانية في بلدية ستافورد شاير بناء منطقة متعددة الوظائف تشمل أكثر من 2000 مبنى ومنزل ومدرسة وحديقة في موقع أبراج التبريد.

الابراج تهوى على الارض
الابراج تهوى على الارض

 

انهيار الابراج
انهيار الابراج

 

وفى وقت سابق، قامت السلطات الألمانية بهدم برجا التبريد لمحطة طاقة نووية سابقة في جنوب غرب ألمانيا، وحدثت انفجارات هائلة في الصباح الباكر تم الاحتفاظ بتوقيتها طي الكتمان لمنع الحشود من التجمع خلال جائحة الفيروس التاجي، وعرضت شبكة ABC News الأمريكية، فيديو لحظة تفجير البرجين التابعين لمحطة نووية سابقة وسقوطهم على الأرض مع اتخاذ عوامل الأمان.

 

وقال مسئولون في تصريحات لوسائل اعلام محلية، إن الأبراج كان يبلغ طولها 150 مترًا (ما يقرب من 500 قدم) في مصنع فيليبسبيرج، بالقرب من كارلسروه ، وتم إسقاطها ، وقالت الشركة إنهم فجروا بعد السادسة صباحا بقليل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة