تدريبات بدنية قوية لطاهر وربيعة قبل انتهاء راحة الأهلي.. فيديو

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 07:42 م
تدريبات بدنية قوية لطاهر وربيعة قبل انتهاء راحة الأهلي.. فيديو ربيعة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى طاهر محمد ورامي ربيعة لاعبا الأهلي تدريبات بدنية قوية في الجيم، من أجل الحفاظ على لياقتهما البدنية قبل الانتظام في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية بدءا من الخميس المقبل، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبي الأهلي.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجارى على الملعب الأولمبي برادس في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتوج فريق الأهلي يلقب السوبر الأفريقي بعد تغلبه على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين ليتوج باللقب السابع في تاريخه.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على صن داونز الجنوب افريقي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.

وانضم طاهر محمد طاهر لاعب الأهلى لمعسكر منتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب فى معسكر العين السخنة، وخضع للكشف الطبى تحت إشراف طبيبى المنتخب أيمن زين وصلاح عاشور، وأثبتت الأشعة التى اصطحبها طاهر محمد إصابته بآلام فى الأنكل.

وقرر شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، إراحة طاهر من التدريبات لمدة 5 أيام وعدم خوض ودية جنوب أفريقيا الأولى المقرر لها 10 يونيو الجارى، على أن يعود بعدها لتجهيزه لودية جنوب أفريقيا الثانية يوم 13.

واشتكى طاهر محمد طاهر، نجم النادى الأهلى، من آلام فى الأنكل، وقرر أحمد أبو عبلة طبيب الفريق خضوع اللاعب لجلسات علاج مكثفة لمدة 5 أيام فى مقر النادى،

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة