ليفاندوفسكى وهالاند يتصدران أجمل أهداف الدوري الألماني هذا الموسم.. فيديو

الإثنين، 07 يونيو 2021 03:00 ص
ليفاندوفسكى وهالاند يتصدران أجمل أهداف الدوري الألماني هذا الموسم.. فيديو ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت القناة الرسمية لرابطة الدوري الألماني "بوندزليجا" على موقع "يوتيوب"، فيديو لأجمل الأهداف التي شهدتها المسابقة في الموسم المنتهى 2020-2021، والتي سجلها العديد من النجوم أبرزهم روبرت ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ، والنرويجى إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، جوشوا كيميتش، أنخيلينو، يوسف بولسن.

وحصد روبرت ليفاندوفسكي جائزة هداف الدوري الألماني لهذا الموسم برصيد 41 هدفا، بفارق كبير عن أقرب منافسيه، وهو البرتغالي أندريا سيلفا مهاجم أينتارخت فرانكفورت الذى سجل 28 هدفا، وفى المركز الثالث النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند برصيد 27 هدفا.

وتوج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الجاري 2020 / 2021،  للمرة التاسعة على التوالي، والـ31 في تاريخه.

وأنهى بايرن ميونخ موسم الدوري الألماني، بعدما وصل إلى 78 نقطة، جمعها من الفوز في 24 لقاء والتعادل فى 6 وخسارة 4 مواجهات، وسجل 99 هدفا وتلقى 44 فقط.

ومع اللقب الواحد والثلاثين في الدوري الألماني حصل بايرن ميونيخ على شارة أخرى على قميصه ابتداءً من الموسم المقبل، ستضيء خمسة نجوم فوق الشعار الموجود على قميص الفريق المضيف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة