أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الناشرين يطالب أعضاءه بالحرص على مراجعة الكتب وعدم نشر الفكر الهدام

الإثنين، 07 يونيو 2021 05:41 م
اتحاد الناشرين يطالب أعضاءه بالحرص على مراجعة الكتب وعدم نشر الفكر الهدام سعيد عبده رئيس اتحاد الناشرين المصريين
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب سعيد عبده، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، أعضاء الاتحاد بالحرص على نشر الفكر الهادف البناء الذى يسهم فى بناء المجتمع والارتقاء بأفكاره.
 
وتابع سعيد عبده، نأمل من جميع المعنيين بهذا الشأن ومسئولى الملكية الفكرية بنشر الوعى بأهمية أن يكون المحتوى هادف وبناء ويحافظ على التقاليد والأصول بعيدا عن التطرف أو الأفكار الشاذة الهدامة.
 
ومن جانب آخر عقد اتحاد الناشرين المصريين اللقاء الدورى، وتم خلاله مناقشة عدد من القضايا والمشاكل التى تهم الناشرين، وكان من ضمن أهم البنود التى تم مناقشتها ما يتعلق بالمشاركة بمعرض القاهرة الدولى للكتاب والترتيبات اللازمة والإجراءات الاحترازية، وضرورة الالتزام بالقواعد الخاصة بالتوكيلات وعرض الوسائل التعليمية وغير ذلك من الضوابط التى أقرتها اللجنة العليا للمعرض.
 
كما تمت مناقشة ما تم خلال الفترة الماضية وناشد رئيس الاتحاد أعضاء الجمعية العمومية لسرعة موافاة الاتحاد ببيانات الناشرين الراغبين فى الدخول تحت مظلة التأمين الاجتماعى للحصول على معاش شهرى والتأمين الصحى عليهم ضمن منظومة الرعاية الشاملة التى يرعاها السيد رئيس الجمهورية.
 
وعرض الإجراءات الجارية بشأن التنسيق لتنفيذ شارع المكتبات 306 بعدد من المحافظات وحاليا جارى الانتهاء من شارع المكتبات بمحافظة الجيزة بسور أكاديمية الفنون بالهرم برعاية وزير الثقافة وبالتنسيق المباشر مع رئيس أكاديمية الفنون.
 
كما أنه تم مخاطبة الجهات المختصة للحصول على لقاح لجميع الناشرين والعاملين لديهم خاصة فى ظل الإعداد للمشاركة بمعرض القاهرة الدولى للكتاب .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة