أهداف الأحد.. فوز إنجلترا وبلجيكا وهولندا فى البروفة الأخيرة قبل يورو 2020

الإثنين، 07 يونيو 2021 12:25 ص
أهداف الأحد.. فوز إنجلترا وبلجيكا وهولندا فى البروفة الأخيرة قبل يورو 2020 منتخب هولندا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس، الأحد، إقامة العديد من المواجهات الودية خاصة على مستوى المنتخبات الأوروبية التى تستعد بقوة لخوض منافسات بطولة يورو 2020، التى تنطلق بداية من يوم الجمعة المقبل وتستمر حتى 11 يوليو القادم. 

 

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف المباريات الودية 

إنجلترا 1 -  0  رومانيا 

حقق المنتخب الإنجليزى فوزًا معنويًّا على ضيفه رومانيا، بهدف دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ريفرسايد ستديوم"، فى ختام استعدادات "الأسود الثلاثة" لانطلاق منافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 يونيو الجارى حتى 11 يوليو المقبل.

سجل ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الهدف الوحيد للمنتخب الإنجليزى عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 68 من زمن المباراة.

بلجيكا 1 - 0 كرواتيا 

حقق المنتخب البلجيكي فوزا صعبا ضد نظيره الكرواتى بنتيجة 1-0، خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخبين على ملعب "الملك بودوان"، في البروفة الأخيرة للمنتخبين قبل "يورو 2020".

وسجل لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، هدف منتخب بلجيكا فى الدقيقة 38، ليصل إلى هدفه الدولي رقم 60 مع منتخب بلاده، معززا صدارته لهدافي منتخب بلجيكا عبر التاريخ، عن عمر 28 عاما، وفي مباراته الدولية رقم 93 له مع منتخب الشياطين الحمر.

هولندا 3 - 0 جورجيا 

حقق منتخب هولندا فوزا سهلا على ضيفه منتخب جورجيا، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "دي جرولش فيست" بميدنة أنشخيدة، فى ختام استعدادات البرتقالي لخوض أمم أوروبا "يورو 2020"، التى تنطلق الجمعة المقبل.

أحرز ممفيس ديباي هدف منتخب هولندا الأول فى الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، ليرفع رصيده إلى 26 هدفا دوليا مع منتخب بلاده، وبات أول لاعب يسجل 4 أهداف متتالية لمنتخب هولندا، منذ روبن فان بيرسي فى أكتوبر 2013.

ونجح فوتر فيجورست مهاجم فولفسبورج الألماني في تسجيل الهدف الثاني للطواحين في الدقيقة 55 من أسيست لديباي.

وأحرز الشاب ريان جرافينبيرش لاعب فريق أياكس صاحب الـ19 عاما الهدف الثالث، في الدقيقة 76، وهو أول أهدافه الدولية مع منتخب بلاده. 

الجزائر 1 - 0 مالى  

حقق المنتخب الجزائري بقيادة جمال بلماضي فوزا صعبا على حساب نظيره المالي بنتيجة 1 / 0، في المباراة التي جمعت الفريقين وديا مساء الأحد، على ملعب "مصطفى تشاكر" ضمن استعدادات المنتخبين لخوض تصفيات كأس العالم 2022 التي تقرر تأجيلها من قبل الاتحاد الأفريقي؛ بسبب تداعيات فيروس كورونا في القارة السمراء.

جاء هدف المنتخب الجزائري الوحيد عن طريق النجم رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في الدقيقة 58 من عمر المباراة، حيث انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الدنمارك 2 - 0 البوسنة 

حقق منتخب الدنمارك فوزا معنويا على ضيفه منتخب البوسنة والهرسك بهدفين دون مقابل، في المباراة التى جمعت المنتخبين الأحد، على ملعب "بروندبي"، فى ختام استعدادات منتخب الفايكنج لنهائيات أمم أوروبا "يورو 2020"، التي تنطلق الجمعة المقبل.

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب الدنمارك بهدف، سجله مارتن برايثوايت مهاجم فريق برشلونة الإسباني في الدقيقة 18 من ضربة رأس.

وفي الشوط الثاني، نجح اللاعب أندرياس كورنلويس، مهاجم بارما الإيطالي، في تسجيل الهدف الثاني للمنتخب الدنماركى فى الدقيقة 73 من ضربة رأس أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة