إنستجرام نجوم الكرة.. دياز وساكا يحتفلان بجوائز الأفضل فى البريميرليج

الأحد، 06 يونيو 2021 03:00 ص
إنستجرام نجوم الكرة.. دياز وساكا يحتفلان بجوائز الأفضل فى البريميرليج روبن دياز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم.

ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى منتقديهم على تلك المنشورات مباشرة، ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما يجعل جمهور الساحرة المستديرة يعرفون تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا يجعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكرة فى الساعات الأخيرة.

ساكا يحتقل بالتتويج بجائزة الأفضل في آرسنال

ساكا
ساكا

 

احتفل الدولي الانجليزي بوكايو ساكا لاعب آرسنال الشاب بالتتويج بجائزة أفضل لاعب في آرسنال عن الموسم المنصرم، حيث كتب عبر صفحته: "أنا ممتن جدًا للفوز بجائزة الأفضل لأرسنال هذا العام !! لقد استمتعت بكل دقيقة من اللعب بقميص أرسنال".

وأضاف: "أود أن أهدي هذه الجائزة لمشجعينا المميزين الذين لم يتمكنوا من التواجد معنا في معظم الموسم، لقد شعرت بدعمكم ولا يمكنني الانتظار لرؤيتكم جميعًا مرة أخرى !! أخيرًا ، أود أيضًا أن أهدي هذه الجائزة للأكاديمية وجميع الأولاد هناك يطاردون أحلامهم ، ولا يستسلموا أبدًا ، استمر في التركيز واستمتع بوقتك".

دياز يحتفل بجائزة الأفضل في البريميرليج

روبن دياز
روبن دياز

 

كما احتفل الدولي البرتغالي روبن دياز مدافع فريق مانشستر سيتي بجائزة الأفضل في الدوري الانجليزي عن الموسم المنقضي، حيث نشر عبر صفحته صورة وكتب التالي: "من الرائع إنهاء الموسم باختيار أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز!".

وأضاف: "مكافأة لكل الفريق الذي عمل بجد لجلب مشجعينا اللقب، شكراً للكباتن واللجان والمشجعين الذين صوتوا لي، سنراكم في غضون بضعة أشهر للقيام بذلك من جديد!".

ريبيري في أكاديمية فيورنتينا

ريبييري
ريبييري

ونشر النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري صورة له من داخل أكاديمية نادي فورنتينا مع الأطفال الصغار، أثناء إعطائهم بعض التعليمات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة