أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافي: رفضت عرض برشلونة مرتين.. تدريبه ليس بالأمر السهل

السبت، 05 يونيو 2021 07:54 م
تشافي: رفضت عرض برشلونة مرتين.. تدريبه ليس بالأمر السهل تشافي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافى هيرنانديز، نجم وقائد فريق برشلونة الإسبانى السابق، والمدير الفنى الحالى لفريق السد القطري، أنه رفض تدريب الفريق الكتالونى فى مناسبتين من قبل، مشيرا إلى أن الوقت الحالى ليس المناسب لتدريب البارسا.

وقال تشافى فى تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، "لحسن الحظ أو لسوء الحظ أننى قلت لا لبرشلونة مرتين، نظرًا لظروف مختلفة، الظروف أسرية ومهنية، الأمر ليس سهلًا وكذلك أيضًا ليس صعبًا، لكنها لم تكن اللحظة المناسبة، من المبكر أن أتولى قيادة برشلونة".

وأضاف تشافى، "ما أتى سيأتى مجددًا، جاء برشلونة لى ولكن لم يحن الوقت لتدريبه، لا داعى للعجله، إنه ليس هدفًا قصير المدى، نحن نتحدث عن برشلونة وهذا ليس بالأمر السهل".

واختتم مدرب السد حديثه قائلا، "بمجرد حضورى إلى برشلونة بعد نهاية الموسم الماضى لقضاء إجازتي، بدأ الناس يرسلون لى الرسائل، ويتحدثون معى عن برشلونة، لكننى رفضت لأن هناك مدربًا وهو كومان، يجب احترامه، ثم لأننى لست فى عجلة من أمري".

وجدد تشافى عقده مؤخرا مع السد، على الرغم من أن النادى القطرى أوضح للمدرب البالغ من العمر 41 عامًا أنه لن يقف فى طريقه إذا وصل عرض من برشلونة.

وكشف النادى فى بيان رسمى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" عن تمديد تعاقد تشافى لمدة جديدة، ليستمر فى قيادة الفريق، موضحا خلال إعلانه عن تمديد تعاقد تشافى أن العقد الجديد للإسبانى يمتد إلى موسمين جديدين، حيث سيستمر حتى موسم 2022 - 2023.

وكان تشافى مرشحًا بقوة بالعودة إلى برشلونة فى منصب فنى خلال الفترة الأخيرة، ولكن حافظ نادى السد عليه كونه قيمة فنية كبيرة فى قيادة الفريق.

وقاد تشافى السد لتحقيق دورى نجوم قطر الموسم الحالى بعد تصدر البطولة برصيد 60 نقطة من خلال 22 جولة حيث حقق الفوز فى 19 وتعادل فى 3، وبدون السقوط فى أى هزيمة.

يذكر أن تشافى هيرنانديز انتقل لصفوف السد القطرى عام 2015 قادمًا من برشلونة الإسباني، قبل أن يعتزل لعب كرة القدم ليقود السد تدريبيًا منذ صيف عام 2019.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة