يورو 2020.. الصحة الإيطالية: المشجعون الإنجليز لن يتمكنوا من حضور ربع النهائى

الأربعاء، 30 يونيو 2021 06:34 م
يورو 2020.. الصحة الإيطالية: المشجعون الإنجليز لن يتمكنوا من حضور ربع النهائى جماهير منتخب انجلترا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه آندريا كوستا، وكيل وزارة الصحة الإيطالية، صدمة كبيرة للجماهير الإنجليزية قبل مواجهة المنتخب الإنجليزي نظيره الأوكرانى، فى دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد تأهلهم على حساب منتخبى ألمانيا والسويد بنتيجة 2 - 0 و 2 - 1 على التوالى فى دور الـ 16 من البطولة، حيث أكد أن جماهير منتخب الأسود الثلاثة لن تتمكن من حضور المباراة، بسبب الإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا.

ويستضيف ملعب "الأولمبيكو" فى العاصمة الإيطالية روما، مواجهة إنجلترا مع أوكرانيا، المقرر لها يوم السبت المقبل، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وقال كوستا في تصريحات نشرتها شبكة "توتو ميركاتو": "أنا واضح وصريح، لن يتمكن المشجعون الإنجليز من القدوم إلى إيطاليا لمشاهدة المباراة في الأولمبيكو مع أوكرانيا يوم 3 يوليو".

أضاف: "هناك 5 أيام من الحجر الصحي، يجب احترام القاعدة، لا يمكننا المجازفة، إذا غادر أحد المشجعين الإنجليز اليوم، فلن يشاهدوا المباراة أيضًا، نفس الشيء ينطبق على الذين غادروا أمس وأولئك الذين غادروا اليوم، لن يتمكن أي مشجع إنجليزي من الوصول إلى إيطاليا لمشاهدة المباراة".

وعن إقامة النهائي في ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن، رد كوستا: "يمكنك لعب المباراة النهائية هنا، إيطاليا لديها عدد قليل من الإصابات، واللعب هنا سيحمي صحة المواطنين، إنجلترا ليست مناسبة".

وواصل: أتذكر كلمات بوريس جونسون، الذي أراد لعب مباريات في إنجلترا عندما كانت الإصابات منخفضة، وتغيرت الصورة اليوم، يمكن لإيطاليا أن تستضيف النهائي، نحن نواجه حدثًا منظمًا في بطولة يورو 2020، والتوقيت ضيق ولكن هناك وباء جاري وخيارات غير عادية هناك حاجة".

وأتم: "اللعب في إيطاليا هو فرضية يجب أخذها في الاعتبار، وبعد ذلك سيكون الأمر متروكًا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم لاتخاذ القرارات، آمل أن يكون هناك بعض التفكير المنطقي من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

وحسم المنتخب الإنجليزى تأهله للدور ربع النهائي من يورو 2020، بعدما حقق فوزا ثمينا على نظيره الألماني، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية "لندن"، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة