نهال عنبر توضح لـ"راجل و2 ستات" خطورة إفراط الأمهات فى القلق على أبنائهن

الأربعاء، 30 يونيو 2021 06:49 م
نهال عنبر توضح لـ"راجل و2 ستات" خطورة إفراط الأمهات فى القلق على أبنائهن نهال عنبر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة نهال عنبر، إن هناك نوع من السيدات قلقات للغاية على أبنائهن، موضحة أن هذا القلق المبالغ فيه على الابن قد يتحول فيما بعد إلى فوبيا وهو ما يسبب ضررا كبيرا سواء على الأم أو على الابن.

وأضافت الفنانة نهال عنبر، خلال لقائها ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن  الضغط على الابن من قبل أمه يجعله يعتمد على أمه اعتماد كامل وبالتالي يطلق عليه "ابن امه".

وأوضحت الفنانة نهال عنبر، أنها لا تستطيع أن تنام إلا بعد أن تطمئن على ابنها بأنه عاد إلى منزله، لافتة إلى أن بعض الأمهات لديها فوبيا مرتفعة للغاية بحيث لا تجعل الابن يفعل أى شيء إلا إذا وافقت وإذا غاب عنعنها تكون كارثة وإذا تأخر قد تصاب بالجنون .

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضًا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة