السويد يصف الخسارة من أوكرانيا وتوديع يورو 2020 بـ"الفادحة"

الأربعاء، 30 يونيو 2021 01:07 ص
السويد يصف الخسارة من أوكرانيا وتوديع يورو 2020 بـ"الفادحة" فورسبيرج
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف الاتحاد السويدى لكرة القدم الخروج من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" والهزيمة من نظيره الأوكرانى، فى الوقت القاتل، بهدفين مقابل هدف، بأنها خسارة فادحة.

ونشر حساب الاتحاد السويدى لكرة القدم، عبر حسابه على تويتر، صورة تظهر الحزن على إيميل فورسبيرج، لاعب الفريق ومحرز هدف التعادل، صحبها بتعليق: "خسارة فادحة فى جلاسكو"، مع وضع إيموشن "قلب مكسور".

Capture
 

وتأهل المنتخب الأوكرانى لربع نهائى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد فوزه القاتل على نظيره منتخب السويد بنتيجة 2 - 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية بعد نهاية الوقت الأصلى بالتعادل 1 - 1، التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "هامبدن بارك"، فى مدينة جلاسكو الأسكتلندية، فى آخر مواجهات دور الـ 16 من البطولة.

سجل ألكسندر زينتشينكو، لاعب مانشستر سيتى، هدف التقدم لمنتخب أوكرانيا فى الدقيقة 27 من زمن اللقاء، من تصويبه قوية سكنت على يسار الحارس السويدى، ولكن نجح إيميل فورسبيرج، فى إدراك هدف التعادل لمنتخب السويد فى الدقيقة 43 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية اصطدمت بمدافع منتخب أوكرانيا وسكنت الشباك.

وسجل أرتيم دوفبيك هدف تأهل منتخب أوكرانيا فى الدقيقة 121، من ضربة رأسية رائعة سكنت على يسار الحارس السويدى.

بهذه النتيجة، يواجه المنتخب الأوكرانى نظيره المنتخب الإنجليزي، فى دور ربع النهائى، بعد أن تأهل منتخب الأسود الثلاثة على حساب المنتخب الألمانى بثنائية نظيفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة