أكرم القصاص: الشعب يحصد الآن ثمار الإصلاح.. والمبادرات فى مصر للتنفيذ

الأربعاء، 30 يونيو 2021 01:17 م
أكرم القصاص: الشعب يحصد الآن ثمار الإصلاح.. والمبادرات فى مصر للتنفيذ الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع
كتب محسن البديوي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، بالاحتفالية التى شهدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتى تفقد خلالها المعدات والمركبات والآلات الهندسية لجهات الدولة المختلفة المشاركة فى مبادرة حياة كريمة.

وقال الكاتب الصحفي، أكرم القصاص، خلال مداخلة هاتفية على قناة "إكسترا نيوز"، إن مبادرة حياة كريمة، تمثل إحدى الثمار الحقيقية لثورة 30 يونيو، ومن أهم وأعظم المبادرات، مبادرة علاج مرضى الضمور العضلي، مؤكدًا أن المبادرات في مصر للتنفيذ وليست للحديث.

وواصل قائلًا إن مبادرة علاج مرضى الضمور العضلي لا تقل أهمية عن مبادرة القضاء على فيروس سى، مشيرًا إلى أن 56% من الشعب المصري الآن في القرى والريف، يحصدون ثمار الإصلاح الاقتصادي.

وتابع: "مبادرة حياة كريمة تشمل كل الجوانب، وهناك سرعة في الإنجاز وكفاءة ومراعاة حقيقية لفكرة بناء الإنسان، ونتحدث الآن عن نهضة حقيقية ونتائج 8 سنوات ماضية"، مشيرا إلى أن صندوق دعم مصر، يعتبر أحد أهم المبادرات الكبرى لتمويل المشروعات والأفراد، ويستحق الدعم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة