أكرم القصاص

عمر الأيوبى

فكرة حلوة .."إنقاذ" الأندية الشعبية

الأربعاء، 30 يونيو 2021 11:46 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مسئولو اتحاد الكرة فكرة تعديل شكل مسابقة القسم الثانى في الموسم القادم ضمن محاولات إنقاذ الأندية الشعبية من الانقراض أمام سطوة المال في أندية الشركات والتي غيرت خريطة ومعالمة اللعبة معشوقة الملايين .

 أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة سيدعو أندية القسم الثانى خلال شهر يوليو المقبل،   عقب انتهاء الموسم الحالي، لمناقشة شكل المجموعات بدورى المظاليم  فى الموسم الجديد، حيث تقترح اللجنة الثلاثية بالجبلاية على الأندية إقامة الدورى الجديد من 3 مجموعات، الأولى تضم مجموعة أندية الصعيد، والثانية أندية بحرى والقاهرة معاً، والثالثة تضم أندية الشركات، بحيث لا تتكرر أزمة الموسم الحالى باقتراب صعود 3 أندية شركات للدورى الممتاز الجديد .

  وفى الاقتراح لمشروع الشكل الجديد للدورى  ستكون هناك أندية الشركات فى مجموعة الصعيد مثل الالمونيوم   كما هي بسبب بعد المسافات بين أندية الصعيد وغيرها من الأندية، وذلك ليس في أندية الشركات من مجموعتى القاهرة وبحرى التي تعد المسافات فيها متقاربة.

موقف اتحاد الكرة جاد في تنفيذ الفكرة التي ستكون بمثابة طوق النجاة للحفاظ على تواجد الأندية الشعبية مثل الترسانة والاوليمبى والمنصورة وشبين  وغيرها من الأندية على أبواب التاهل للممتاز وتعيد أمجاد زمان لان اللعب في المظاليم يحتاج أموال كثيرة تجعل الشركات الأكثر حظا في الصعود لدورى الأضواء .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة