مصر تواصل إنقاذ البطولات في عصر كورونا.. كأس العالم للجمباز الفنى رجال وآنسات ينطلق من القاهرة بمشاركة 16 دولة.. الإجراءات الاحترازية تمنح 300 لاعب ولاعبة الأمان.. ومفاجآت عديدة فى حفل الافتتاح

الخميس، 03 يونيو 2021 06:02 م
مصر تواصل إنقاذ البطولات في عصر كورونا.. كأس العالم للجمباز الفنى رجال وآنسات ينطلق من القاهرة بمشاركة 16 دولة.. الإجراءات الاحترازية تمنح 300 لاعب ولاعبة الأمان.. ومفاجآت عديدة فى حفل الافتتاح استعدادات حفل الجمباز
كتب: رامي ناجي و عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل مصر خطف الأضواء في مختلف البطولات الرياضية في العالم، في ظل تخوف العديد من الدول من انتشار فيروس كورونا، إلا أن الفراعنة يثبتون دائما أنه قد التحدى ويخرجون البطولات على أكمل وجه ويبهرون العالم في التنظيم وكيفية إدارة البطولة في ظل هذا الوباء.

وستكون هذه المرة مع منافسات كأس العالم للجمباز الفنى رجال وآنسات التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 3 حتى 7 يونيو الجارى على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولى.

بطولة العالم للجمباز

وشهد حفل الافتتاح الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، ورؤساء الوفود وممثلى الاتحاد الدولى للعبة والدكتور إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز.

16 دولة مشاركة

تقام البطولة لأول مرة فى أفريقيا وتحتضنها مصر بمشاركة 16 دولة وهى: أذربيجان وتشيلى وكرواتيا وقبرص والمجر والأردن وليتوانيا والمغرب وماليزيا ورومانيا وجنوب أفريقيا وصربيا وسوريا وتركيا وأوكرانيا ومصر البلد المنظم، ومن المنتظر أن يشهد حفل الافتتاح عدد من المفاجآت والفقرات الفنية.

إجراءات احترازية على أعلى مستوى

وأكد الدكتور أشرف صبحى أن استضافة كأس العالم للجمباز الفنى تقام على أعلى مستوى فى كل التفاصيل الفنية والتنظيمية والتقنية وغيرها.

وأضاف وزير الرياضة أن الإجراءات الاحترازية التى تتبعها مصر فى استضافتها لبطولات العالم الرياضية خلال الفترة الماضية جعلت من مصر مكانا فريداً لاستضافة البطولات الرياضية العالمية فى مختلف الألعاب الرياضية فى ظل الظروف الاستثنائية الخاصة بجائحة كورونا والتى يمر بها العالم.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى تشكيل لجنة مصغرة للطوارئ من ممثلى الوزارات المعنية لمتابعة كافة الأعمال التنفيذية ورصد لحظى لسير المنافسات دون أية عوائق من خلال التأكد من توافر كافة التجهيزات اللوجستية والإدارية، مضيفاً أنه تم التنسيق مع ممثلى وزارة السياحة بشأن الفعاليات المصاحبة للبطولة من زيارات وجولات لأبرز المعالم الأثرية، إضافة إلى التنسيق مع الوزارات المعنية لتذليل كل العقبات.

ومن جانبه أعلن إيهاب أمين أن اتحاد الجمباز رفع حالة الطوارئ منذ فترة استعدادا لبطولة العالم حتى تخرج بالشكل المشرف الدى يليق بمصر وبسمعة الاتحاد المصرى أمام العالم.

وشدد أمين على أن كل الأمور التنظيمية للبطولة تسير بشكل جيد وفقا لخطة عمل الاتحاد بالاتفاق مع وزارة الشباب والرياضة، والتى تم وضعها على أعلى مستوى، مشيدا بجميع العاملين فى الاتحاد المصرى من أعضاء مجلس إدارة وإداريين وعمال الذين يبذلون كل الجهد لتشريف مصر.

حفل الافتتاح


استعدادات حفل افتتاح بطولة العالم للجمباز

وشهدت الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، الاستعدادات الأخيرة لحفل افتتاح بطولة كأس العالم للجمباز، الذي إنطلق منذ بعد قليل، وظهر الحفل في أبهى صوره.

إشادة بلاعبى الجمباز

فيما أشاد الاتحاد الدولي للجمباز عبر موقعه الرسمي باللاعبين المصريين «عمر محمد» و«زياد خاطر» و«زينة إبراهيم» و«فرح حسين» بنجاحهم على الأجهزة الفردية خلال التصفيات الافريقية المؤهلة لأولمبيات طوكيو 2020 والتي استضافتها مصر مؤخرا.

 

دولي الجمباز يشيد باللاعبين المصريين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة