لابورتا: استمرار كومان بالاجماع وبقاؤه أفضل خيار لـ برشلونة

الخميس، 03 يونيو 2021 08:11 م
لابورتا: استمرار كومان بالاجماع وبقاؤه أفضل خيار لـ برشلونة لابورتا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث خوان لابورتا رئيس برشلونة الاسباني عن قرار إدارة النادي اليوم تجديد الثقة في المدرب الهولندي رونالد كومان لموسم جديد بعد فترة من البحث عن موقف المدرب النهائي سواء بالبقاء أو الاستمرار في قيادة صفوف البارسا من عدمه.

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، استمرار الهولندي رونالد كومان على رأس الإدارة الفنية للفريق الكتالوني، في الموسم المقبل، ليسدل الستار نهائيا على شائعات رحيل المدرب عن البارسا، بعد عام وحيد من عقده في الصيف الحالي.

وأكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، على بقاء كومان حتى نهاية عقده في الصيف المقبل، خلال اجتماع مجلس النادي اليوم، حيث قال: "نريد الإعلان أننا اتفقنا مع كومان على اكمال العقد، بعد فترة من التفكير، وصلنا إلى اتفاق مع كومان لإستمراره كمدرب للفريق".

وتابع لابورتا قائلا: "استمرارية كومان تمت الموافقة عليها بالإجماع، لأنه المدرب الذي نريده في الفريق الأول، نحن مقتنعين أن كومان سيقودنا لطريق النجاح مرة أخرى".

وواصل قائلا :"توصلنا الى استنتاج أن بقاء كومان أفضل خيار لـ برشلونة، أراه متحمسًا للغاية، أريد أن أعبر عن رضاي التام بالفترة الماضية مع كومان، أشيد بسلوكات مدربنا".

وأردف رئيس برشلونة قائلا :"لقد قيمنا المرحلة وفكرنا بأنه من الضروري إعطاء استمرارية للعمل الذي قام به المدرب، إذا تسببت بأي إزعاج لكومان، فأنا آسف".

وتابع :"هذه الفترة كانت ضرورية من أجل التعرف أكثر على كومان، وهو قد تفهم الأمر، حاليًا، أولويتنا هي استمرارية العقد مع كومان، وأعتقد أننا سنجلس قريبًا للحديث عن تجديد عقده، لكن في الوقت الراهن، كان علينا توضيح مسألة استمراره مع النادي، كومان بذل جهدًا مع الفريق، ونحن لم نسعى لأي تغيير بهذا الصدد، في الوقت الحالي هو يساعدنا، لأنه يتفهم الوضع المالي للنادي ويضعه بعين الاعتبار في مطالباته بتعزيز الفريق، لدينا اتفاق كامل مع كومان".

وأكمل لابورتا قائلا: "نتمنى أن نحصل على فريق أكثر تنافسية، بعقلية فائز، وفلسفة هجومية أكثر، فريق يضغط أكثر، لأنني أعتقد أننا نملك اللاعبين القادرين على الضغط أكبر، كما أن هناك مرحلة من كل موسم لا يكون فيها المجال متاحًا للاسترخاء".

وأضاف لابورتا قائلا :"ليس صحيحًا أننا لم نقم بانهاء العقد لأنه لم يكن هناك مال للقيام بذلك! ببساطة، لم نرغب في ذلك أصلاً ولكن إذا أردنا ذلك، كان بإمكاننا فعل ذلك لكن بعد فترة التفكير هذه لن يكون الأمر ضروريا، شخصية كومان تعززت أكثر، لقد عمقنا علاقتنا مع بعضنا البعض، ونحن راضون على مواصلة هذه العلاقة، نحن مُقتنعين أن كومان سيقودنا لطريق النجاح مرة أخرى".

وشدد لابورتا قائلا: "إذا استطعنا الوصول إلى هذه المرحلة من دوري السوبر الأوروبي، فهذا يعني أننا ندافع عن مصالح البارسا، وسنخصص الجمع العام لنشر هذا الأمر لشركائنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة