تحسبا لرحيل ساسي

الزمالك يضع 3 لاعبين "وسط" تحت المنظار .. أحدهم فى الدورى التركى

الخميس، 03 يونيو 2021 11:02 ص
الزمالك يضع 3 لاعبين "وسط" تحت المنظار .. أحدهم فى الدورى التركى فرجاني ساسي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع مسئولو نادي الزمالك 3 لاعبين في مركز خط الوسط تحت المراقبة خلال الفترة المقبلة تمهيدا للتفاوض معهم والتعاقد مع أحدهم للانضمام لصفوف الزمالك بداية من الموسم المقبل، تحسبا لرحيل التونسي الدولي فرجاني ساسي الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ولم يتم حسم ملف التجديد له حتي الآن.

وقالت مصادر إن اللاعبين الثلاثة أحدهم يلعب في الدورى التركى وهو لاعب أجنبي ، فيما يضع الزمالك عينه علي اثنان لاعبين داخل الدورى المصري ويتكتم مسئولو الزمالك علي أسماء الثلاثي خوفا من المزايدات المالية ودخول منافسين في الصفقات.

ويخشى مسئولو الزمالك من فشل التجديد لساسي ما يضع الإدارة في ضغوط أمام الجماهير بضرورة توفير بديل قوى حتي لا يتأثر الفريق برحيل فرجاني ساسي المحتمل.

من ناحية أخرى حسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك مصير الثنائي مصطفي فتحي المعار إلي سموحة ورزاق سيسيه المعار إلي الاتحاد السكندري، بعدما طلب من إدارة النادي عودتهما وعدم التفريط في كلا الثنائي سواءا عن طريق البيع او الإعارة.

وأكد كارتيرون لمعاونيه ان المستوي الفني الذى يقدمه الثنائي فى الدور الثاني للدورى يؤكد انهما سيكونا إضافة للفريق في الموسم المقبل خاصة ان الزمالك يحتاج الي تدعيم في الشق الهجومي.

فيما طلب كارتيرون منحه فرصة لدراسة ملف باقي المعارين في ظل عدم ظهور أحدا منهم بمستوي ملفت للنظر مثل رزاق سيسيه او مصطفي فتحي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة