أكرم القصاص - علا الشافعي

لعب عيال.. طلاب مدراس إنجلترا يزعجون الألمان قبل مواجهة اليوم فى يورو 2020

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 03:22 م
لعب عيال.. طلاب مدراس إنجلترا يزعجون الألمان قبل مواجهة اليوم فى يورو 2020 منتخب المانيا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واجه منتخب ألمانيا صعوبات عند وصولهم إلى فندق لندن قبل ساعات من مواجهة إنجلترا فى ربع نهائى كأس أمم أوروبا يورو 2020.

وبحسب صحيفة ذا صن البريطانية أطلق طلاب مدرسة CHEEKY صيحات الاستهجان وصفارات على ألمانيا عند وصولهم إلى فندقهم في لندن.

ووصل يواخيم وفريقه إلى العاصمة قبل مواجهة هذا المساء في بطولة أوروبا 2020 في ويمبلي.

ويخوض المنتخب الإنجليزى مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره الألماني، في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية "لندن"، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليا في 11 مدينة مختلفة وتستمر حتى 11 يوليو المقبل

96
 

ولكن كان هناك استقبال سئ من مجموعة من الأطفال أثناء ذهابهم لتسجيل الوصول ، حيث هتف الأطفال أيضًا "من أنت" في أبطال العالم لعام 2014.

ومع ذلك ، لم يظهر الألمان قلقين للغاية من قبل الشباب - ويمكنهم توقع المزيد من نفس الشيء تحت القوس لاحقًا مع 45000 في المدرجات في الملعب.

وكان من المقرر أن يصل المانشافات من مطار نورمبرج ثم يتدرب في ملعب ويمبلي، لكن الأمطار الغزيرة في لندن جعلت الاتحاد الأوروبي يرفض ذلك.

وبدلاً من ذلك ، قامت ألمانيا باستعداداتها النهائية في قاعدة هيرتسوجيناوراخ بالعودة إلى الوطن صباح أمس قبل الرحلة.

ووصفت صحيفة بيلد الألمانية الاضطراب بأنه "فضيحة"، ومما زاد الطين بلة ، يواجه لو احتمال عدم وجود ثلاثة لاعبين رئيسيين بعد أن اجتاح خطأ في المعسكر لما يمكن أن يكون آخر مباراة له مع المنتخب الوطني.

بينما قال مدرب منتخب ألمانيا يواخيم لوف اليوم الثلاثاء إن الشكوك تحوم حول مشاركة إيلكاي جندوجان وروبن جوزينس وأنطونيو روديجر أمام إنجلترا في دور الـ 16 لبطولة أوروبا لكرة القدم على ملعب ويمبلي، وسيتخذ الفريق قراراً بشأنهم في اللحظات الأخيرة.

وأصيب لاعب الوسط جندوجان في الرأس في آخر مباراة في المجموعة الأسبوع الماضي، وشارك فقط في جزء من المران مع الفريق الإثنين، وخاض الظهير جوزينس وقلب الدفاع روديغر المران كاملاً لكنهما يعانيان تداعيات وعكة صحية.

وسيغادر لوف منصبه في نهاية البطولة بعد 15 عاماً في تدريب الفريق الألماني، وستكون آخر مباراة له مع الفريق في حال الخسارة، وقال إن المواجهة في دور خروج المغلوب تعني أن النتيجة أكثر أهمية من الآداء الجميل.

وقال "عبرنا دور المجموعات بعد مواجهات صعبة مع فرنسا بطلة العالم والبرتغال حاملة اللقب والمجر، ولم تكن هناك جائزة للعب الجميل، والهدف كله كان عبور هذه المجموعة الصعبة والآن أمامنا مواجهة حياة أو موت، لذا يتعين علينا الفوز بها، ولا نرغب في تقديم مباراة رائعة وبعدها نودع البطولة ونحن نريد الفوز بالمباراة".

ولم تفز إنجلترا على ألمانيا في دور خروج المغلوب في بطولة كبرى منذ نهائي كأس العالم 1966، وخسرت في كأس العالم 1990 وبطولة أوروبا 1996 وكأس العالم 2010، وجاءت أول هزيمتين بعد ركلات ترجيح في الدور قبل النهائي.

ولم تفز إنجلترا أيضاً بمباراة في دور خروج المغلوب خلال الوقت الأصلي في بطولة أوروبا، ووصلت أربع مباريات لها في دور خروج المغلوب لركلات الترجيح، وتقدمت إنجلترا مرة واحدة فقط أمام إسبانيا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة