فساتين الصيف المطبوعة موضة صيف 2021 لإطلالة مميزة.. من الكات للباف

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 04:00 ص
فساتين الصيف المطبوعة موضة صيف 2021 لإطلالة مميزة.. من الكات للباف فساتين الصيف بأكمام الباف
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فيكتوريا بيكهام هي واحدة من أهم ملوك الموضة في الوقت الحالي، وقد أكدت بأكثر من إطلالة لها أن فساتين الصيف القطنية والمطبوعة ستكون هي الاتجاه الأبرز لموضة فساتين صيف 2021. وقد كشفت المصممة النقاب عن أحدث مجموعاتها، وقد ابتكرت عددًا من فساتين الصيف ذات الأقمشة القطنية الرائعة، وانتشرت بالفعل بين عدد من المشاهير حيث تم تم رصد كل من ريز ويذرسبون وأماندا هولدن ولويز ريدناب وهن يرتدين الفساتين ذات الطباعة الكلاسيكية.

ولكى تتألقي في فصل الصيف لهذا العام يمكنك ارتداء الفساتين القطنية والمطبوعة، بأكثر من تصميم بدءا من الكات وأكمام الباف ووصولا إلى الفساتين ذات الأكمام الطويلة.

في التقرير التالى يوضح موقع مجلة "hello" أفضل تصميمات فساتين الصيف القطنية المطبوعة الموجودة حاليا في عدد من المحلات:

- فساتين قطنية مطبوعة كات:

واحدا من أبرز التصميمات الخاصة بفساتين الصيف القطنية هي الفساتين الكات الواسعة، والتي تلائم بشكل جيد المصايف والشواطئ، وتعدد ألوانها، وتعطيكى جاذبية خاصة خلال شهور الصيف.

فساتين الصيف الكات
فساتين الصيف الكات

 

- فساتين الصيف الكاروهات بنصف كم:

لإطلالة جذابة في فصول الصيف يمكنك دمج فساتين الصيف القطنية والمطبوعة بالكاروهات مع صنادل الصيف، وخاصة ذات الأربطة، وستتألقين بمظهر جذاب وبسيط وغير متكلف.

فساتين الصيف
فساتين الصيف

 

- فساتين الصيف القطنية بالأزرار:

تمتاز هذه النوعية من فساتين الصيف الرائعة بياقة أنيقة وأزرار كريمية وأكمام قصيرة وتفاصيل مثل ربطة عنق وتنورة ميدي واسعة، ويمكنك دمجها بكل سهولة مع أحذيتك الرياضية البيضاء، لإطلالة مريحة وأنيقة في نفس الوقت.

فساتين الصيف بالأزرار
فساتين الصيف بالأزرار

 

- فساتين الصيف القطنية الطويلة:

الفساتين الطويلة واحدة من أكثر اتجاهات الموضة التي تفضلها الكثير من الفتيات، وهذا الصيف تظهر الكثير من التصميمات من الفساتين الطويلة منها الفساتين المطبوعة، وللمسة من الجاذبية والأنوثة يتم تزويدها بزخارف من الدانتيل المميز.

فساتين الصيف الطويلة
فساتين الصيف الطويلة

 

- فساتين الصيف القطنية بأكمام الباف:

تعد أكمام الباف واحدة من أبرز اتجاهات الموضة لهذا العام، وقد تم دمجها بشكل أنيق مع فساتين الصيف القطنية والتي تسمح لك بارتدائها بأكثر من طريقة سواء مع سليبر أو حذاء رياضى.

فساتين الصيف بأكمام الباف
فساتين الصيف بأكمام الباف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة