بدء تركيب كولديرات المياه بمدينة القرنة بضوابط لحماية المواطنين من الضرر.. صور

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 04:22 م
بدء تركيب كولديرات المياه بمدينة القرنة بضوابط لحماية المواطنين من الضرر.. صور جانب من تركيب كولديرات المياه بالقرنة
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، اليوم الثلاثاء، أنه عقب رفع 65 كولدير ومبرد مياه من الشوارع لمراجعتها وتسليمها لأصحابها تمهيداً لإعادة تركيبها بالضوابط المطلوبة لحماية الأهالى والأطفال من الخطر، تم اليوم بدء تركيب الكولديرات بالشروط اللازمة، وذلك فى إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، واستجابة لطلبات المواطنين.

 

وأضاف رئيس مركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، فى بيان صحفى، أنه تم بدء تركيب الكولديرات طبقا للشروط والضوابط، على أن تكون الوصلات الكهربائية سليمة ومعزولة ومؤمنة، وذلك حرصا على سلامة المواطنين، وسيتم المرور الدورى للتأكد من سلامة التركيب والتشغيل.

 

وأوضح العميد علاء عبد الجابر رئيس المدينة، أن أعمال اللجنة المنعقدة فى هذا الشأن، مستمرة لرفع الكولديرات المعطلة عن العمل ذات التوصيلات الكهربائية المخالفة، وذلك حرصا على سلامة المواطنين.

 

وفى نفس السياق، وفى إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن باتخاذ كافة التدابير التى من شأنها الحفاظ على سلامة المواطنين، كلف العقيد أحمد الهوارى رئيس مركز ومدينة الزينية شمال الأقصر بمراجعة مبردات المياه العشوائية وفصل التيار الكهربائى عنها بصورة مؤقتة، على أن يتم إعادة تشغيلها بعد التنسيق بين المتبرع ومجلس المدينة وشركتى الكهرباء والمياه.

 

وقامت الوحدة المحلية للمركز بتنفيذ كافة إجراءات تأمين مبردات المياه العشوائية المتواجدة فى الشوارع التابعة للمركز، تحت إشراف يوسف جلال نائب رئيس المركز و حنان محمد يوسف مديرة إدارة المتابعة الميدانية بالمركز، وسعيد فتح الله مسؤول الكهرباء بالمركز.

 

وكانت قد أصدرت محافظة الأقصر تكليفات لرؤساء المراكز والمدن بمراجعة جميع أعمدة الإنارة والأسلاك المكشوفة ومبرادات المياه العشوائية، وفصل التيار الكهربائى عنها على أن يتم إعادة تشغيلها بعد التنسيق بين المتبرع ومجلس المدينة وشركتى الكهرباء والمياه.

 

وأكدت محافظ الأقصر، فى بيان صحفى، على أهمية وجود مبردات المياه التى يتكفل بها المواطنون لتكون بمثابة صدقة جارية، وذات دلالة دينية وإنسانية ونفع للمواطنين خاصة فى تلك الأجواء الحارة، إلا أن ذلك يجب أن يرتبط بتنظيم آلية تركيبها وتشغيلها والتأكد من سلامتها، حتى لا تكون سببا فى فقد أى عزيز فيتحول نفع تلك المبردات إلى ضرر كبير.

 

تركيب كولديرات المياه من جديد بضوابط لحماية المواطنين من الضرر بالأقصر
تركيب كولديرات المياه من جديد بضوابط لحماية المواطنين من الضرر بالأقصر

 

جانب من تركيب كولديرات المياه من جديد بضوابط لحماية المواطنين بالأقصر
جانب من تركيب كولديرات المياه من جديد بضوابط لحماية المواطنين بالأقصر

 

مدينة القرنة تبدء تركيب كولديرات المياه من جديد بضوابط لحماية المواطنين
مدينة القرنة تبدأ تركيب كولديرات المياه من جديد بضوابط لحماية المواطنين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة