مدرب أوكرانيا: سنقدم أفضل ما لدينا أمام السويد

الإثنين، 28 يونيو 2021 09:38 م
مدرب أوكرانيا: سنقدم أفضل ما لدينا أمام السويد شيفتشينكو
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اندريه شيفتشينكو، مدرب المنتخب الأوكراني، أن الفريق "أمامه مباراة" لتقديم أفضل ما لديه بعد أداء غير منتظم فى دور المجموعات.

وأضاف شيفتشينكو، فى مؤتمر صحفى اليوم الاثنين، أن فريقه لعب "بشكل جيد" فى أول مبارتين ولكنه اعترف أن المباراة الثالثة أمام النمسا، لم يحقق فيها الفريق ما كان يخطط له.

وتحدث شيفتشينكو عن لقاء 2012 الذى خاضه أمام السويد، وقال إنه يحمل "ذكريات رائعة"، بعدما خاضه على لعبه بدعم من الجماهير فى المباراة الافتتاحية للبطولة، قائلا، "لقد استطعت تسجيل هدفين، ولكنها مجرد ذكريات، غدا ستكون مباراة مختلفة تماما، لا أعتقد أنه سيكون من الصواب القول إن المنتخب السويدى آنذاك كان أفضل أو أسوأ من الحالي، مباراة الغد ستثبت أى الفريقين أكثر استعدادا وأيهما يلعب أفضل. أسلوبنا مختلف، ولدينا فلسفة لعب مختلفة".

وتأهل منتخب أوكرانيا بقيادة مدربه الأسطورة أندريه شيفتشينكو إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، كأحد أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثالث فى المجموعات الست.

وجاء تأهل أبناء المدرب شيفتشينكو، بعد أن تغلب المنتخب الإسبانى على سلوفاكيا بنتيجة 5-0، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالبطولة الأوروبية، لتحجز أوكرانيا مقعدًا بين أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

يذكر أن منتخبات أوكرانيا وسويسرا والتشيك ضمنت حتى الآن التأهل من المركز الثالث، بينما لم يحسم بعد صاحب المقعد الرابع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة