حظك اليوم الإثنين 28/6/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن نفسك

الإثنين، 28 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 28/6/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن نفسك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يكون مواليد برج الميزان من الشخصيات الأكثر اتزاناً وصبراً ومنطقية في الأفعال والردود، لكنهم من الشخصيات التي تفتقر للقدرة على التعبير عما بداخلهم، الأمر الذي قد يجعلهم يخسرون الكثير من المعارك التي يدخلونها، خاصة أمام الأشخاص الذين يجيدون السيطرة على الحديث، ولكنهم بالرغم من ذلك فهم من أصحاب الشخصية القيادية والمسئولية الذين يلجأ إليهم الجميع في الكثير من المواقف للأخذ بنصيحتهم وآرائهم، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لا تجعل المعارك في العمل توترك، وعبر عن نفسك بصدق ووضوح ولا تخاف مما يحدث من جدال ومناقشات حادة، واعلم أنك في الكثير من الأوقات ستكون صاحب بصمة قوية في عملك وستنتهي كل هذه التفاهات.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

مهما كانت العواقب حاول أن تأخذ قرارًا جادًا في علاقتك مع الحبيب، وحاول أن تعرف جيداً ما تريده منه، سواء الاستمرار في العلاقة أو إنهائها، ومهما كانت النتيجة اعلم أنها خيراً كثيراً لك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

اتبع العادات الصحية السليمة من استيقاظ مبكر وشرب الكثير من المياه والمشروبات الصحية المفيدة من عصائر وأعشاب، ولا تكثر من تناول الأطعمة الغنية بالدهون والزيوت.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

الفترة المقبلة ستكتسب الكثير من الثقة بالنفس، وستقدر على التعبير عن ذاتك بشكل واضح وصريح دون خجل، فقط استغل هذه الفرصة الذهبية ولا تعبث بأمور لا تخصك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة