بدء فعاليات القافلة المائية بقرية نادر بالشهداء بالمنوفية ضمن "حياة كريمة"

الإثنين، 28 يونيو 2021 10:00 م
بدء فعاليات القافلة المائية بقرية نادر بالشهداء بالمنوفية ضمن "حياة كريمة" الدكتور محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية عن بدء فعاليات القافلة المائية اليوم بقرية نادر بالشهداء لتقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحى لأهالى القرية.

وأشار إلى قيام فريق التوعية بعقد لقاءات مع الأهالى لتوضيح حجم مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى التى تتم على مستوى قرى المبادرة حيث تم مد ما يقرب من 10 كيلومترات شبكات مياه بالقرية إلى جانب دخول خدمة الصرف الصحى وحثهم على الحفاظ على المشروعات التى يتم تنفيذها لتحقيق التنمية المستدامة لقرى المركز.

وأضاف، قام فريق قطاع المعامل ومراقبة الجودة بسحب عينات لمياه الشرب من عدة مناطق بالقرية لتحليلها وطمأنة المواطنين على جودة مياه الشرب.

وذكر، تضمنت أنشطة القافلة تواجد مسئولى خدمة العملاء بفرع الشهداء للرد على شكاوى واستفسارات المواطنين حول التوصيلات الجديدة ومن ثم حث المواطنين لسرعة النقل على خطوط المياه الجديدة للتمتع بخدمة أفضل.

جدير بالذكر أن القافلة تأتى فى إطار تطبيق سياسة الشركة فى تنمية الوعى الثقافى للمواطن بقضايا المياه، والتأكيد على ضرورة ترشيد استهلاكها، والحفاظ عليها للأجيال القادمة وتستمر فاعلية القافلة المائية فى تقديم أنشطتها حتى الغد لخدمة أهالى قرية نادر بالشهداء .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة