أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد جنوب أفريقيا لـ موسيماني: فخورون بإنجازاتك مع الأهلي ونتمنى تتويج كايزر

الإثنين، 28 يونيو 2021 01:39 م
اتحاد جنوب أفريقيا لـ موسيماني: فخورون بإنجازاتك مع الأهلي ونتمنى تتويج كايزر بيتسو موسيماني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم بيانًا رسميًا اليوم هنأ فيه الأهلي المصري وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي بعد صعود الثنائي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما أكد فخره بإنجازات بيتسو موسيماني مدرب المارد الأحمر.

وبحسب البيان، هنأ اتحاد الكرة الجنوب أفريقى نادى كايزر تشيفز على بلوغه نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تغلبه على العملاق المغربي الوداد 1-0 فى مجموع المباراتين، ويلتقي عملاق سويتو الآن مع حامل اللقب المصرى النادى الأهلي يوم 17 يوليو 2021 على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال أفريقيا .

6
 
من جهته قال داني جوردان رئيس الاتحاد، "لقد كانت هذه قصة خيالية من قبل كايزر تشيفز في هذه البطولة، وبالنيابة عن أسرة كرة القدم، أود أن أتقدم بالتهنئة للاعبي تشيفز والجهاز الفني والإدارة، لقد كان هذا جهدًا جماعيًا وهذا الفوز رفع روح الأمة بأكملها " .

وأضاف رئيس الاتحاد الجنوب أفريقى، "بطريقة أو بأخرى، سيشهد نهائي 17 يوليو فوز جنوب أفريقيا - بيتسو موسيماني هو الذي سيقود الأهلي وبينما نرغب فى أن يخرج زعماء الأهلي منتصرا، فإن موسيماني هو واحد منا وكنا دائما فخورون بإنجازاته".

 

66
 

وتابع، "بيتسو موسيماني هو الذي سيقود الأهلي وبينما نرغب في أن يخرج كايزر تشيفز منتصرا، إلا أن موسيماني هو واحد منا ونحن دائما فخورون بإنجازاته".

وسيلتقي كايزر تشيفز مع الأهلي في 17 يوليو المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتغلب كايزر تشيفز على الوداد المغربي 1-0 في مجموع مباراتين الذهاب والإياب، ليواجه الأهلي في نهائي البطولة بعد إقصائه للترجي التونسي بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة