أروق 7 أخبار × 24 ساعة.. حديقة حيوانات تقيم عيد ميلاد لغوريلا.. قطيع أبقار يهرب قبل ذبحه ويتجول فى الشوارع.. أمريكى يحرق منزله لمنع طليقته من الحصول على نصيبها.. وجورجينا تواسى رونالدو بعد أحزان وداع اليورو

الإثنين، 28 يونيو 2021 07:42 م
أروق 7 أخبار × 24 ساعة.. حديقة حيوانات تقيم عيد ميلاد لغوريلا.. قطيع أبقار يهرب قبل ذبحه ويتجول فى الشوارع.. أمريكى يحرق منزله لمنع طليقته من الحصول على نصيبها.. وجورجينا تواسى رونالدو بعد أحزان وداع اليورو عيد ميلاد غوريلا
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الأخيرة، عددًا من الأحداث العالمية نقلها "اليوم السابع"، أغلبها يحمل طابعا فكاهيا وأخرى غير تقليدية، تجذب الكثير من الجماهير، بعيداً عن الأخبار الرسمية، وتتنوع تلك الأخبار بين فن ورياضة وطبيعة ومنوعات.

ويستعرض "اليوم السابع" أبرز 7 أخبار تم نشرها على الموقع خلال الساعات الماضية، في عدة سطور لتذكير المتابعين بتلك اللقطات اللطيفة، التي علقت في أذهان الكثيرين.

 

حديقة حيوان تقيم عيد ميلاد لأقدم غوريلا في العالم

احتفل مسئولو حديقة حيوانات أتلانتا بعيد ميلاد الغوريلا "أوزي" الستين في عيد الأب يوم الأحد 20 يونيو 2021، وهو أقدم غوريلا حي في العالم.

الغوريلا تاكل من تورته عيد الميلاد
الغوريلا تاكل من تورته عيد الميلاد

ويعتبر أوزي أقدم غوريلا حي في العالم، مع أكثر من 20 نسلا، بما في ذلك الأبناء والأحفاد، وحتى أبناء الأحفاد، الذين يعيشون معه في حديقة أتلانتا وفي حدائق حيوان أخرى معتمدة من قبل جمعية وحدائق الأحياء المائية (AZA) في الولايات المتحدة وكندا.

عيد ميلاد الغوريلا
عيد ميلاد الغوريلا

وظهرت كعكة عيد ميلاد "أوزى" متعددة الطبقات تم تحضيرها من الفواكه والعصائر، وعلى رأسها الرقم 60، وتم تحضيرها من قبل عمال الحديقة.

 

قطيع أبقار يهرب قبل ذبحه ويتجول في شوارع كاليفورنيا

فرت عشرات الأبقار من مسلخ (مجزر) في جنوب كاليفورنيا قبل ذبحها خلال الأيام المقبلة، وتجولت الأبقار بحرية لأكثر من ساعة، مما أدى إلى إصابة أربعة أشخاص، وقُتل أحد الحيوانات الهاربة بعد أن قالت السلطات إنها افزعت أسرة وأصابتها، ونشرت شبكة سي بي إس لوس أنجلوس، لقطات طريفة لهروب الحيوانات وتجولها في الشوارع.

الابقار تغزو الشوارع
الابقار تغزو الشوارع

وقالت إدارة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس إن 40 بقرة على الأقل هربت عبر بوابة تركت مفتوحة بطريق الخطأ في مجزر "مانينج بيف"، وأظهر مقطع فيديو الأبقار تدافع في حي سكني في بيكو ريفيرا وتجري في ساحة واسعة، كما أظهر مقطع آخر كيف قامت المجموعة الكبيرة من الأبقار بإبطاء حركة المرور أثناء سيرها في منتصف الشارع.

الابقار تغزو الشوارع الامريكية
الابقار تغزو الشوارع الامريكية

 

ووصلت الأبقار في نهاية المطاف إلى شارع مغلق وأحاط بها نواب العمدة، ولكن لم ينجحوا في محاولة جمع الأبقار، مما دفع حيوانات المزرعة إلى التشتت لمسافة أبعد.

 

جورجينا تواسى رونالدو بعد أحزان وداع اليورو

حرصت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالي ونجم منتخب البرتغال على دعم الدون بعد خروج منتخب بلاده أمس من بطولة أمم أوروبا على يد بلجيكا فى المباراة التى جمعتهما فى دور الـ16.

جورجورينا  تساند رونالدو
جورجورينا تساند رونالدو

 

وأعادت جورجينا نشر بوست رونالدو عبر حسابه على إنستجرام، لتوديع بطولة أمم أوروبا 2020، وعلقت عليها: "الكبرياء المطلق".

وكان قد كتب رونالدو عبر حسابة على إنستجرام، "لم نحصل على النتيجة التى أردناها وتركنا المنافسة فى وقت أقرب مما أردناه، لكننا فخورون برحلتنا، لقد بذلنا جهدا كبيرا لتجديد لقب أبطال أوروبا، وأثبتت هذه المجموعة أنها لا تزال تمنح البرتغاليين الكثير من السعادة".

 

نعومي كامبل بإطلاله ذهبية بعد ولادة ابنتها في عمر الـ51

ظهرت نعومي كامبل بإطلاله ساحرة في ثوب ذهبي متدلي بتوقع دار أزياء Gucci حينما صعدت إلى خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز BET امس الأحد، حيث فاجأت العارضة البالغة من العمر 51 عامًا الحضور بـ الفستان اللافت للنظر وهي تقدم جائزة أفضل فنان هيب هوب علي مسرح Microsoft في لوس أنجلوس.

ناعومى
ناعومى

 

يأتي ظهور نعومي في حفل توزيع الجوائز بعد أسابيع من مفاجأ المعجبين بنبأ ترحيبها بابنتها  وهي الخبر الذي اثار الجدل، ومن بعدها زعمت مصادر أن الطفلة وُلدت بمساعدة ام بديلة.

 

المغنى ليل ناز إكس يرتدى فستانا فى حفل جوائز BET Awards

قرر المغني العالمي ليل ناز إكس أن يلفت الأنظار والكاميرات له في حفل جوائز BET Awards الذي أقيم مساء أمس الأحد على مسرح ميكروسوفت في لوس أنجلوس، الدورة 21، ليس من خلال أدائه الغنائي في الحفل فقط، بل أيضًا الأزياء التي اختار ان يظهر بها علي السجادة الحمراء للحفل، حيث ظهر المغني بإطلالتين الأولي فستان نسائي منفوش، صمم له خصيصا وبدله مليئة بالورد بتصميم نسائي أيضًا.

ليل ناز اكس
ليل ناز اكس

 

أما علي مسرح حفل جوائز BET Awards، قدم أداء غنائيا استعراضيا ديكوره وملابسه مستوحاة من العصر الفرعوني.

 

رجل يدفع 16 ألف دولار بقشيش عن "سندوتش هوت دوج"

في حدث غريب وطريف ترك زبون مطعم في ولاية نيوهامشير الأمريكية "بقشيش" أكثر من المعتاد بشكل مبالغ فيه وهو 16 ألف دولار، بعدما طلب "ساندوتش هوت دوج" مع بطاطس مقلية.

وفي بادئ الأمر، لم يلاحظ الجارسون في المطعم " المتواضع في مدينة لندنديري قيمة البقشيش التي أضافها الزبون على حسابه، وفق ما ذكرت قناة "دبليو ام يو ار" التلفزيونية، كانت قيمة الفاتورة 37,93 دولارا في مقابل "ساندوتش هوت دوج" وبطاطس مقلية ومشروبات، وقد أصبحت قيمتها مع البقشيش 16037,93 دولارا.

صورة فاتورة العميل
صورة فاتورة العميل

 

وقال رئيس المطعم، إن العميل توجه للعاملين في المكان مازحا لدى دفعه قيمة فاتورته بالبطاقة المصرفية "لا تنفقوا كل المبلغ دفعة واحدة".

 

أمريكى يحرق منزله لمنع طليقته الحصول على نصيبها.. اعرف القصة

أشعل رجل النار في منزله الريفى  قبل ثلاثة أيام من موعد بيعه والذى يقدر بـ 550 ألف جنيه إسترليني في محاولة لمنع زوجته المنفصلة من الحصول على نصيبها ، وفقا لما ذكر في جريدة ديلى ميل البريطانية.

المنزل
المنزل

 

وأفادت الصحيفة، بأن جون ماكوري، البالغ من العمر 75 عامًا، كان غير سعيد بشأن بيع منزله الريفي في قرية كينفورد، حيث عاش هو وزوجته هيلاري لمدة 20 عامًا.

واستمعت محكمة إلى أنه كان يشرب الخمر عندما  كان في الورشة بمنزله، بالقرب من أنبوبة الغاز المشتعلة بموقد اللحام ثم جلس ماكوري على كرسي وشرب الخمر بينما كانت النيران تنتشر في أنحاء المنزل.

واستمع القاضي إلى أن  الرجل لم يتصل بالشرطة  أو حاول إخماد الحريق، وكان من المقرر بيع المنزل مقابل 550 ألف جنيه إسترليني بعد ثلاثة أيام من حريق 17 يونيو من العام الماضي، لكنه تعرض لأضرار بالغة لدرجة أنه بيع مؤخرًا مقابل 320 ألف جنيه إسترليني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة