أكرم القصاص

عمر الأيوبى

بيراميدز "مهزوز" .. ثلاثة مدربين"مناسبين"

الإثنين، 28 يونيو 2021 08:23 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بيراميدز خرج من الكونفدرالية الافريقية بطريقة درامية عن طريق ركلات الترجيح التي انحازت الى الرجاء المغربى ليتأهل الأخير للنهائى ومواجهة شبيبة قبائل الجزائرى، وتستمر الدراما واللوغاريتمات في نادى الملايين والنجوم .

 

بيرميدز يقدم مستوى مهزوز طوال الموسم ولا أحد يدرى سببا للحالة التي يعيشها الفريق الذى يضم بين صفوف أكثر من 15 نجم شباك بعضها الأفضل في مركزه على الاطلاق بالدورى المصرى وفشلت كل التحليلات لمعرفة سر الاخفاقات والأداء المهزوز.

 

إدارة بيراميدز رفضت حساب المدرب أروبارينا بنظام القطعة وصبرت كثيرا على المدير الفني ، لكن هذه المرة بعد الخروج من الكونفدرالية الامر مختلف لان الفريق لا يحقق نتائج جيدة ولا يقدم مستوى مقنع او يناسب الإمكانيات المتاحة للفريق سواء من لاعبين أو إمكانيات مالية .

 

مطلوب من مسئولو بيراميدز سرعة اتخاذ إجراءات حاسمة بشان المدير الفني والأفضل رحيله لانه لايليق بطموحات وامكانيات اللاعبين الموجودين وهناك أسماء كثيرة في الدورى المصرى تستطيع تحقيق المطلوب وعلى راسهم  حسام حسن وعلى ماهر وأحمد سامى يمتلكون فكر كروى وشخصية تدريبية تناسب بيراميدز والنجاح سيكون حليفهم إذا ما تم التواصل والاتفاق على خطوط عريضة للعمل .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة