يورو 2020..كييزا: جميع لاعبي منتخب إيطاليا يستحقون المشاركة أساسيين

الأحد، 27 يونيو 2021 12:40 ص
يورو 2020..كييزا: جميع لاعبي منتخب إيطاليا يستحقون المشاركة أساسيين كييزا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فيدريكو كييزا، جناح المنتخب الإيطالي، أن الآزوري لديه 26 لاعبا جميعهم بإمكانهم أن يبدأوا مباريات الفريق، وذلك عقب فوز الآزوري وتأهله إلى الدور ربع نهائي بعد تغلبه على نظيره النمساوى بنتيجة 2 - 1، بعد امتداد المباراة إلى الأشواط الإضافية، عقب نهاية الوقت الأصلى بالتعادل السلبي، والتى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "ويمبلى" فى العاصمة الإنجليزية لندن، فى ثانى مباريات دور الـ16 من البطولة.

وقال اللاعب الإيطالي الشاب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "النمسا لعبت بشكل جيد، ولا بد لي من تهنئتها، لقد وصل الهدف واستحقينا التمرير ونخوض الآن ربع النهائي".

وأضاف: "في هذا الفريق، هناك 26 لاعبًا جميعهم باستطاعتهم البدء، أظهر كل من دخل أنه مستعد ويريد تقديم يد المساعدة للفريق".

وتابع: "كنت جيدًا في الحفاظ على هدوئي، في هذه المواقف تريد فتح الباب، وبدلاً من ذلك بقيت هادئًا وفي النهاية جاء الأمر، لقد كانت جولة رائعة من 16، لكننا في النهاية كنا نستحق التأهل".

سجل ثنائية منتخب إيطاليا كل من فيدريكو كييزا فى الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافى الأول، وأضاف ماتيو بيسنا الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من نفس الشوط، بينما أحرز ساسا كالادزيتش هدف منتخب النمسا فى الدقيقة 118.

وتعد التغييرات التي قام بها المدرب روبرتو مانشيني هي كلمة السر في الفوز الذي تحقق اليوم، حيث جاء اللاعبان من مقاعد البدلاء ليسجلا هدفي منتخب الآزوري.

ويواجه منتخب إيطاليا الفائز من مواجهة البرتغال وبلجيكا، المقرر لها مساء اليوم الأحد، فى دور ربع النهائي من البطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة