"هيئة الكتاب": نقوم بالتفكير في إقامة معرض هذا العام منذ شهر مارس 2020

الأحد، 27 يونيو 2021 06:00 ص
"هيئة الكتاب": نقوم بالتفكير في إقامة معرض هذا العام منذ شهر مارس 2020 احمد بهى الدين
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد بهي الدين نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب: المعرض هذا العام سيكون دورة استثنائية، خاصة أن شكل معارض الكتب على مستوى العالم قد تغير منذ بداية جائحة كورونا، حيث الكثير من المعارض أُلغيت في مختلف دول العالم وما أقيم منها كان بناء على شروط معينة.
 
 
وأضاف خلال لقائه في برنامج التاسعة المذاع علي القناة الأولي المصرية والذى يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني: نحن نقوم بالتفكير في إقامة معرض الكتاب  وشكلة الجديد فى هذا العالم منذ شهر مارس 2020 وهذا حتي يتغير شكل المعرض ويكون هذا المعرض واحد من الصناعات الثقافية المصرية بالفعل، وهذا سبب التفكير الدائم في التطوير.
 
 
 وواصل نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، أن معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام سيكون به منصة رقمية والهدف منها إتاحة التجول للزوار داخل المعرض افتراضيا دون ارتداء نظارة 3d، ويمكن للزائر أيضا الوصول إلى الكتاب الذى يريده ويقوم باختياره ويصل الكتاب إلى مكانك.
 
 
وتابع بهي الدين: هيئة البريد قامت بوضع أقل تكلفة شحن للكتب التي سيتم شرائها من معرض الكتاب، وهذا يؤكد علي أحقية البريد في أن يكون الناقل الثقافي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، لافتا أن معرض القاهرة هذا العام سيكون صديق للبيئة .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة