أكرم القصاص - علا الشافعي

طاقم حكام مباراة الأهلي والترجي يغادر الملعب في حراسة أمنية مشددة

الأحد، 27 يونيو 2021 12:47 ص
طاقم حكام مباراة الأهلي والترجي يغادر الملعب في حراسة أمنية مشددة الاهلي والترجي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر طاقم حكام مباراة الأهلي والترجي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا استاد الأهلي والسلام وسط حراسة أمنية مشددة، في طريقهم إلى فندق إقامتهم بالقاهرة.

وكان قد أعرب معين الشعباني، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، عن حزنه لهزيمة فريقه من الأهلي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أن فريقه كان يرغب في تقديم أداء قوي، لكن البطاقة الحمراء كانت قاسية للغاية وكانت نقطة تحول.

وقال الشعباني، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إن فريقه كان أفضل من الأهلي قبل طرد إلياس شتي واقول مبروك للاهلي، وأتمنى أن ينجح فريقه في أن يعود اقوى في الفترة المقبلة من أجل حصد البطولات القارية.
 
وأضاف الشعباني، إن فريق الترجي لم يمنح المساحات للأهلي، ويلعب كرته، وقمنا بالضغط عليه، ولكن الأمور تصعبت علينا بعد طرد إلياس شتي، واستكمال قرابة 60 دقيقة بـ10 لاعبين تسببت في الهزيمة.
 
ورفض مدرب الترجي التعليق على مصيره مع الترجي، بعد إقصاء فريقه من دوري أبطال أفريقيا، ولا يهمه ما يحدث لأنه خدم الترجي بكل ما أوتي من قوة، ولا يعرف مستقبله مع الترجي وهو مدرب محترف وهذه سنة الحياة وفي اقل من ثلاث سنوات حققت ألقابا، رغم أن أغلب الفريق تغير، ولكن قام بعمل كبير مع بطل تونس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة