انجلترا ضد المانيا.. يويفا يصدم الماكينات ويرفض خوضهم التدريب في ويمبلي

الأحد، 27 يونيو 2021 12:45 ص
انجلترا ضد المانيا.. يويفا يصدم الماكينات ويرفض خوضهم التدريب في ويمبلي منتخب ألمانيا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" منح منتخب ألمانيا بقيادة يواكيم لوف، المدير الفني للماكينات، حق التدريب على ملعب "ويمبلي" في العاصمة الإنجليزية لندن قبل مواجهة إنجلترا في السادسة مساء بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً بمشاركة 24 منتخباً وتستضيفها 11 مدينة حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية فإن حالة من الغضب انتابت الجهاز الفني للمنتخب الألماني الذي اضطر الى تعديل برنامج الإثنين، حيث سيقوم بالتدريب في ألمانيا قبل التوجه إلى لندن بعد فشل محاولات التدريب على ملعب المباراة.

وأوضح التقرير أن الاتحاد الأوروبي قرر إلغاء تدريب أي منتخب على الملعب لما صاحبه من أضرار؛ بسبب الأمطار الكثيرة التي ضربته خلال الأيام الماضية، مما ساهم في مخاوف "يويفا" من تضرر الأرضية قبل المباراة.

وأشار التقرير إلى أن منتخبي إيطاليا والنمسا لم يتدربا على الملعب المخصص للمباراة التي انتهت مساء السبت بفوز الآزوري بهدفين نظيفين.

وتعود آخر مواجهات منتخبى ألمانيا وإنجلترا فى اليورو على ملعب "ويمبلي" إلى يورو 1996، حيث استطاع منتخب الماكينات التفوق بركلات الترجيح فى نصف النهائي، فى المباراة التى كان فيها لاعبا جاريث ساوثجيت المدير الفنى الحالى للأسود الثلاثة.

وآخر مواجهة جمعت منتخبا ألمانيا وإنجلترا فى بطولة كبرى، كانت خلال منافسات كأس العالم 2010 فى جنوب أفريقيا، حين تغلب منتخب ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدف فى دور الـ16.

وتأهل منتخب ألمانيا إلى دور الـ16 من كاس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد تعادله الإيجابى مع نظيره منتخب المجر بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء المثير الذى جمعهما مساء الأربعاء الماضى، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة السادسة فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة